المحتوى الرئيسى

فيراتي يرفض الرحيل عن سان جيرمان

05/13 02:30

كشف لاعب باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي أنه يرغب في البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية إلى أن يتوج بدوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (لو باريزيان) اليوم السبت، كشف الدولي الإيطالي (25 عاما) أنه تحدث مع إدارة بي إس جي عقب تعرض الفريق للإقصاء في ثمن نهائي التشامبيونز ليج أمام ريال مدريد الإسباني، لتحديد مستقبله ولعدم سقوطه فريسة للشائعات كما حدث على مدار الصيف الماضي حين ربطت العديد من التقارير اسمه ببرشلونة.

وقال فيراتي: “لقد تحدثت مع النادي لأتمكن من الاستمتاع بصيف هادئ، لأنني أريد الاستمرار مع هذا الفريق”، مذكرا بأن الكثير من الأمور التي نشرت منذ عام حول رحيله المحتمل من نادي العاصمة الفرنسية “لم تكن صحيحة”.

وأضاف اللاعب الذي يربطه بباريس سان جيرمان عقد حتى 2022 ، “الأهم خلال السنوات القادمة هو أن نؤمن جميعا بمشروع الفريق، علينا أن نشكل فريقا جيدا بحق ونواصل التقدم في نفس الطريق ونضع نفس الهدف نصب أعيننا”.

وأقر فيراتي بأن تعرض فريقه للإقصاء من ثمن نهائي التشامبيونزليج كان أمرا “محبطا”، خاصة عقب استقدام كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وكيليان مبابي من موناكو (180 مليون يورو).

وتابع: “قدمنا موسما جيدا وعملا مميزا في الدوري وبطولات الكأس، وللأسف لم يحالفنا التوفيق في دوري الأبطال، فهي هدف دائم لنا”. وأضاف: “لسنا الفريق الوحيد الذي كان يسعى للفوز باللقب، فالأمر يحتاج تفاصيل بسيطة، وأشعر أننا لم نصل بعد للمرحلة التي تجعلنا بين كبار أوروبا”. وأكمل: “البعض يصنف الموسم بأنه ليس ناجحا لمجرد عدم الفوز بدوري الأبطال، ولكن نعلم أن البطولة القارية إنجاز إضافي، ولكن لن نرمي بكل الإنجازات المحلية التي تحققت لمجرد عدم الفوز بكأس الأبطال”. وأردف: “سان جيرمان فريق لا ينقصه شيء من حيث اللاعبين المميزين، لقد تطورنا كثيرا بعد التعاقد مع نيمار ومبابي، ولكن عندما نواجه أندية كبيرة، نشعر أن المنافس أكثر هدوء منا، ومستعد للمواجهة ذهنيا بشكل أفضل، واعتاد على مثل هذه المباريات، ربما نحتاج لوقت من أجل الوصول لهذه المرحلة”. وأوضح: “لقد حل ريال مدريد ضيفا على باريس وكان يلعب بهدوء شديد، وكأنه معتاد على ذلك، نفتقد هذه الميزة، وسنكتسبها مع مرور الوقت، أما في مدريد قدمنا أداء مميزا، وفقدنا تركيزنا 5 دقائق فقط، واستقبلنا هدفين”. وأقر اللاعب الإيطالي بأنه يحتاج لتفادي التهور خاصة بعدما نال 13 بطاقة صفراء وتعرض للطرد مرتين، إحداهما في مواجهة الإياب أمام الفريق الملكي بدوري الأبطال وشدد: “لا أحتاج لأخصائي نفسي لتجاوز هذه المشكلة، سأحاول مساعدة نفسي لحل هذه المشكلة، وأرى كيف ستسير الأمور”.

من ناحية أخرى، أقر بأن عدم تأهل منتخب بلاده إيطاليا لمونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو/حزيران المقبل يمثل أمرا “قاسيا جدا” بالنسبة إليه، معتبرا أن البرازيل هي المرشحة الأقرب للفوز باللقب.

وأوضح أن السيليساو: “يحظى بلاعبين كبار ويتمتع بتكتيك جيد، لقد أصبح مختلفا، في السابق كان يتميز بهجوم رائع، لكنه كان يواجه صعوبة في الدفاع، الآن يمتلكون فريقا جيدا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل