المحتوى الرئيسى

تعليم كفر الشيخ: الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط

05/13 03:11

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن غرفة العمليات بالمديرية، لم تتلق أي شكاوى من طلاب الشهادة الإعدادية أو أولياء أمورهم، وجائت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط، وبالمنهج الدراسي للفصل الدراسي الثاني.

وأكدت كشك أنها تواصلت مع مديري 13 إدارة تعليمية من مكتبها من خلال الفيديو كونفرانس، لمعرفة عدد الحضور والغياب، وسد العجز، ومتابعة أعمال الامتحانات باللجان، من خلال التواصل الفوري بهم.

وأضافت كشك أنها عقدت برتوكول مع اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، لتأمين نقل وتوزيع أوراق الأسئلة وحفظ اللجان، وتواصلت مع مجلس الأمناء والأهالي في بعض المدن والتي بها لجان ساخنة، موضحة أنها وجدت تعاون كبير من الأهالي بالابتعاد عن اللجان ولم تحدث أي شكاوى من هذه اللجان.

وتابعت كشك أن 48 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحان في 300 لجنة بمدارس 13 إدارة تعليمية، بالإضافة على 310 طالب من طلاب الدمج بالتعليم العام بـ118 لجنة و44 طالب من الصم وضعاف السمع بـ6 لجان، و1107 طالب بالإعدادية المهنية بـ10 لجان، و5 طلاب من المكفوفين بلجنة واحدة، إنها تابعت أعمال الامتحانات.

وأكدت كشك أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية لتلقى أى شكاوى خاصة بالامتحانات، كما أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية الـ١٣.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل