المحتوى الرئيسى

زحام بصلاح سالم والدائري.. تعرف على حالة الطرق اليوم

05/13 13:27

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ شهدت محاور وميادين محافظة الجيزة، اليوم السبت، زحام في بعض الطرق، إذ ظهرت كثافات مرورية أعلى شارع بورسعيد العروبة، بسبب أتوبيس معطل من الحجم الكبير أعلى الطريق في الاتجاه من بورسعيد المناصرة، مما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

كما ظهرت كثافات مرورية، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي بمحور صلاح سالم، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق القادم من أمام فندق فيرمونت حتى المطار، ونتج عن الحادث إصابة شخص، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وشهد الطريق الدائري بوصلة المريوطية، حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالأرز، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية فى الاتجاه القادم من القوس الغربي اتجاه المنيب، وانتقلت الخدمات المرورية لتسيير الحركة.

وظهرت كثافات مرورية للسيارات، بسبب حادث انقلاب سيارة نقل محملة خردة بمطلع الطريق الدائرى القادم من إسكندرية الزراعي اتجاه الوراق، وتم غلق المطلع لحين رفع حطام الحادث. وأجرت إدارة المرور، تحويلة بالطريق، على أن تستكمل جميع السيارات الرحلة المرورية اتجاه قليوب، والدوران أول دوران، والعودة مرة أخرى لحين رفع الأوناش للحادث.

وتسبب كسر ماسورة مياه خلف فندق سيتي سنتر في مدينة نصر في تباطؤ حركة السيارات بالطريق في الاتجاه الى محور النصر، وتم إخطار شركة الصرف للدفع بالسيارات لشفط المياه، فيما تتمركز الخدمات المرورية بالمكان للعمل على تنظيم حركة المرور.

كما ظهرت كثافات بكوبري 15 مايو للقادم من ميدان سفنكس إلى القاهرة، مقابل تكدس متوسط أعلى محور صفط اللبن ومحيط محطة مترو جامعة القاهرة بشارع السودان، وأعلى كوبرى الجيزة اتجاه المنيل. ورصدت شاشات غرفة عمليات المرور تكدس بمحيط أعمال نفق النهضة، مقابل سيولة مرورية بشارع النيل في الاتجاهين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل