المحتوى الرئيسى

ماجد المصري| هذا ما سأفعله في حال خلع ابنتي الحجاب.. فيديو

05/13 05:08

علق الفنان المصري ماجد المصري، على قرارات ابنته “ماهيتاب” الأونة الأخيرة بالعودة مرة أخرى لارتداء الحجاب، بعدما كانت قد أتخذت قرار بخلع الحجاب الفترة الماضية، مؤكدًا أنها كانت مازالت فتاة صغيرة السن وقراراتها متخبطة.

وأشار الفنان ماجد المصري، خلال حواره في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية المعروفة سمر يسري عبر قناة “أون إي”، أنه درس في الثانوية الأزهرية بسبب مجموعة الصغير في المرحلة الإعدادية، مشيرًا أن المدرسة الأزهرية ساهمت في إثراء تفكيره بشكل كبير وساعدته على توطيد علاقته مع أولاده وأسرته بأسلوب خاص.

وأوضح ماجد المصري، خلال حواره في “أنا وأنا”، أنه لم يوجه لوم لابنته ماهيتاب التي قامت بخلع الحجاب بعدما ارتدت في سن صغير، مؤكدًا أن الفتيات في سن المراهقة عادة ما يأخذون قرارات ويعدلون عنها بسرعة كبيرة.

وأضاف ماجد المصري أيضًا، أن ابنته أبلغته أنها سترتدي الحجاب مرة أخرى، فعقد جلسة معها بشكل مطول للحديث حول هذه الخطوة التي يعتبرها كبيرة، وأكد لها خلال الجلسة أن هذه المرة في حال ارتداء الحجاب لا يمكنها تركه مرة أخرى.

وأبلغ ماجد المصري ابنته أنه في حال خلع الحجاب هذه المرة سيقوم بإرتكاب مشكلة كبيرة تجاهها، مؤكدًا أنه سيمتنع عن الكلام معها هذه المرة، خاصة وأن عمرها بات كبير وتمتلك القدرة هذه المرة على إتخاذ القرار الصائب لها.

شاهد أيضا : بعد أزمة هنيدي.. مسلسل يسرا خارج سباق رمضان لهذا السبب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل