المحتوى الرئيسى

صالح جمعة يقود نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لشوطين إضافيين.. فيديو

05/12 23:24

قاد صالح جمعة لاعب الفيصلي المعار من النادي الأهلي مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمع فريقه واتحاد جدة السعودي لشوطين إضافيين بعدما كان الإتي قاب قوسين أو ادني من تحقيق اللقب.

وحقق الفيصلي التعادل في الوقت القاتل من المباراة امام اتحاد جدة بهدف لمثله، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبدأ الاتحاد المباراة بأسلوب ضاغط على الفيصلي في كل ارجاء الملعب من اجل إدارك هدف التقدم سريعًا إلا ان دفاع وحارس الفيصلي تصدوا لهجمات الإتي بكل قوة وصلابة.

وبعد مرور اول ربع ساعة من الشوط الأول بدأ الفيصلي مبادلة الاتحاد الهجمات ولكن على استحياء، عن طريق الهجمات المرتدة إلا أنها لم تشكل أي خطورة على مرمى العميد.

وخلال الشوط الأول كاد أن يتقدم الاتحاد في كرتين خطيرتين الأولى كانت لنجمنا المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” عندما حاول اقتناص كرة مرتدة من حارس الفيصلي إثر تسديدة قوية من زميله فيلانوفا، إلا انا الحارس “ملائكة” تمكن من ابعادها مرة اخرى، والثانية كانت عن طريق فهد الأنصاري حينما سدد كرة باتجاه المرمى من تمريرة بينية لكهربا إلا ان مدافع الفيصلي تصدى لها فقل ان تسكن الشباك.

ومع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن عبدالرحمن الغامدي من إدراك التقدم للعميد بعدما استغل ركنية متقنة اودعها برأسية رائعة في شباك الفيصلي.

مع بداية الشوط الثاني بدأ الاتحاد كما بدأ الشوط الأول بالضغط القوي على عناصر الفيصلي، محاولًا تعزيز تقدمه بهدف ثاني، وبعد مرور 10 دقائق بدأ العميد في التراجع للحفاظ على تقدمه واللعب على الهجمة المرتدة، ليندفع عناصر الفيصلي بقوة من اجل تعديل النتيجة.

وقام مدرب الاتحاد بسحب كلًا من محمود كهربا والتونسي العكايشي، ليساهم في تقهقر فريقه اكثر ويمنح الأفضلية للفيصلي خلال الدقائق المتبقية، حتى تمكن البديل صالح جمعة من تنفيذ كرة عرضية ولا اروع استغلها سعيد الربيعي مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين لحسم صاحب اللقب.

ويسعى الاتحاد لتحقيق لقبه التاسع في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لينفرد بوصافة سجل الأندية الأكثر تحقيقًا للقب خلف أهلي جدة صاحب الزعامة بـ 13 لقب.

الشوط الأول.. اتحاد «كهربا» يغتال فيصلي «صالح جمعة» ويقترب من التتويج بكأس حادم الحرمين الشريفين.. فيديو

جماهير هامبورج تشعل النيران في الملعب بعد الهبوط لأول مرة في تاريخه.. فيديو

بنفيكا البرتغالي يستعد لخطف وليد أزارو الصيف المقبل

حقيقة تمرد علي معلول بعد استبعاده من قائمة مباراة كمبالا الأوغندي

مرتضى منصور يوقع عقوبة قاسية على «جنش» قبل نهائي الكأس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل