المحتوى الرئيسى

محمد الجبري: العلاقات الرياضية بين الكويت والسعودية راسخة ومتجذرة

05/12 23:22

أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتي محمد الجبري، اليوم السبت، أن العلاقات الشبابية والرياضية بين الكويت والسعودية راسخة ومتجذرة في جميع المجالات.

وقال الجبري - في بيان صحفي صادر عن وزارة الشباب الكويتية قبيل توجهه على رأس وفد من الوزارة إلى مدينة جدة لحضور المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مساء اليوم السبت على استاد مدينة (الملك عبدالله) الرياضية- إن العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين، تزداد قوة ومتانة بفضل توجيهات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشار إلى أن الرياضة السعودية شهدت تطورا في الفترة الأخيرة على مختلف المستويات، مما انعكس إيجابا على تأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018، معربا عن أمله أن يحرز بها مركزا متقدما؛ لرفع اسم رياضة كرة القدم الخليجية عاليا في المحافل الدولية.

وأعرب الجبرى عن سعادته والوفد المرافق، لزيارة بلده الثاني السعودية، لمشاركة الأشقاء في هذا العرس الرياضي الذي يزداد بهجة برعاية وحضور خادم الحرمين الشريفين، مشيدا بالدعم والرعاية الكبيرة التي تقدمهما القيادة السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للحركة الرياضية في المملكة.

ومن المقرر أن يتوجه وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الكويتي محمد الجبري، والوفد المرافق له، عقب حضوره المباراة النهائية، الى القاهرة للمشاركة في أعمال الدورة الـ41 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، التي ستعقد بمقر جامعة الدول العربية.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل