المحتوى الرئيسى

فجر السعيد تصور عمرو خالد دون علمه وصديقتها "تستجوبه".. ومتابعوها: "احترمي حرية الناس"

05/12 15:17

نشرت الكاتبة فجر السعيد صورًا التقطتها للداعية عمرو خالد بمطار أثينا، اليوم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت إنها التقته بصحبة إحدى صديقاتها في المطار، وذكرت تفاصيل مكالمة تليفونية أجراها وهدف زيارته لليونان، كل ذلك دون علمه بهويتها.

وكتبت فجر عبر "فيسبوك": "كنت بمطار أثينا اليوم وبالصدفة شفت عمرو خالد قاعد جمبي بصالة الدرجة الأولى بيتكلم مع واحدة بالتليفون اسمها لمياء.. مش ده المهم .. المهم إن صديقتي سألته بتعمل إيه هنا يا دكتور بأثينا؟!.. قال جاي اشتريلي حاجه عالبحر (ثم استرسل بالكلام وقال) وأنا أغلب الوقت بكون في لندن وولادي في مصر".

وعلقت الكاتبة الكويتية على ما قاله عمرو خالد، بحسب روايتها، قائلة: "اللهم قوي إيمانك يا دكتور واجعلنا مثلك من الصالحين اللي يكونوا ثروات تجعلهم يعيشون في أغلى مدن العالم لندن ومن كتر الفلوس اللي عندنا مش عارفين نعمل فيها إيه نروح نشتري بيت عالبحر باليونان".

وأشارت فجر إلى أن استرسال عمرو خالد في الحديث، جاء لعدم معرفته بها، قائلة: "ملاحظة مهمة: أكيد أكيد عمرو خالد ماعرفني لإنه لو عرفني مستحيل سيسترسل بالكلام ويتكلم بالتلفون مع لميا ونحن نسمع الحوار مش كده برضه يا عم الشيخ".

وانتقد الكثير من متابعي فجر السعيد تدّخلها في الحياة الشخصية لبعض المشاهير، بخاصة بعد مهاجمتها للفنانة نجلاء فتحي الشهر الماضي، ومطالبتها لها بالحفاظ على صورتها القديمة لدى الجمهور، ما دفع متابعو فجر لمطالبتها "بالتوقف عن الحكم على الآخرين وإبداء الرأي فيما لا يعنيها".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل