المحتوى الرئيسى

أون سبورت «تصعق» جماهير الزمالك قبل نهائي كأس مصر

05/12 15:16

أكد مصدر مقرب ان إدارة قناة “اون سبورت” استقرت على اسناد مهمة التعليق على مواجهة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة للإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج على الفضائية المصرية.

وكانت جماهير الزمالك قد تداولات هاشتاج يحمل اسم (شلبي بره نهائي الكأس)، معلنة رفضها تعليق الإعلامي المصري على المباراة النهائية لكأس مصر، على خلفية الأزمة التي صحبت تصريحه قبل مباراة القمة الأخيره، بأنه لن يعلق على مباراة الفارق بين طرفيها 30 نقطة، وهو ما اعتبره عشاق الأبيض إهانة لفريقهم.

وأفاد المصدر أن قرار إدارة “اون سبورت” برئاسة اسامة الشيخ يأتي في إطار المصالحة التي تستهدفها بين الإعلامي الكبير وجماهير الزمالك، وحتى لا تتفاقم الأزمة خاصة وأن البطولات التي تمتلكها القناة يعد الفريق الأبيض عنصر أساسي بها.

وأضاف ان مدحت شلبي لن يتثنى له التعليق على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على القناة السعودية الرياضية، بين الفيلصي واتحاد جدة المقرر إقامته مساء اليوم كما كان مقرر، بداعي عدم وصول التأشيرات الخاصة بدخوله الأراضي السعودي.

وأتم انه من المرجح ان يكون هناك سبب آخر وراء غياب شلبي عن التعليق على النهائي السعودي، خاصة بعد موفقة إدارة “اون سبورت” وأن أزمة التأشيرات غير منطقية في ظل الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها القنوات السعودية وقدرتها على ارسالها في الوقت المناسب.

ومن المفترض ان تقام مباراة نهائي كأس مصر في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بين الزمالك وسموحة حيث تاهل الأول بالفوز على الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في مواجهة قبل النهائي، بينما تأهل الثاني بفوزه على الأسيوطي بركلات الترجيح.

أول تعليق من حسام غالي بعد يوم من اعتزاله كرة القدم

كلوب يكشف عن مفاجأة سارة لمحمد صلاح قبل مواجهة برايتون

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة كمبالا الأوغندي.. البدري يستبعد 7 لاعبين

خطأ غير مقصود من محمد صلاح يثير غضب الجمهور.. شاهد

رسميا.. البرازيل تعلن غياب داني ألفيش عن كأس العالم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل