المحتوى الرئيسى

رؤوف عبد العزيز بطل 'فوق السحاب' بمشاهد درامية مميزة

05/12 13:16

يخوض هذا العام المخرج رؤوف عبد العزيز، تجربة درامية مميزة من خلال مسلسل " فوق السحاب" الذى يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، ومقرر عرضه على قناة "ON.E"، ويعد التعاون الثاني بين "رؤوف" و"سلامة" في الدراما التليفزيونية بعد نجاحه كمدير تصوير محترف في عدد من الأعمال الفنية منها "صاحب السعادة" و"العراف"، وغيرها من المسلسلات التي عرضت في مواسم رمضان الماضية، وأيضا كمخرج فى مسلسل "ألف ليلة وليلة" ومسلسل "طاقة نور" العام الماضي.

ويبدو أن عمل رؤوف عبد العزيز كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الكبيرة، أثقلت موهبته الإخراجية وأستخدم خبرته فى سرد مشاهد درامية والقالب الدرامب الذى يعد مختلف عما قدمه من قبل، حيث توجد مشاهد بمسلسله "فوق السحاب" مبهرة ومختلفة من حيث أداء الممثلين وطريقة الحوار والأحداث، مما يجعله من المخرجين القلائل الذين يعتمدون على جذب الجمهور منذ اللحظات الأولى.

واستعان رؤوف عبد العزيز، بأحدث التقنيات المستخدمة في تصوير المسلسلات، وذلك لتكون الصورة على الشاشة أكثر عمقًا وحركة وحيوية، بجانب استخدامه لأحدث المعدات العالمية في التصوير، خاصة أن الجمهور بدأ ينتبه لأهمية الصورة التليفزيونية في السنوات الأخيرة، والتي أصبحت عنصر جذب كبير.

"فوق السحاب" المسلسل الوحيد هذا العام الذى تم تصوير مشاهده في ثلاث دول أوروبية، يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، ستيفانى صليبا، إبراهيم نصر، عفاف، منى عبد الغني، أحمد كرارة، نهال عنبر، هبة عبد الغني، وائل عبد العزيز، شادي ألفوس، توني ماهر، عزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسي.

تفقدت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم السبت، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى، لمتابعة سير عملية امتحان مادة اللغة الإنجليزية. وزارت وكيل وزارة ...

أحيت "الديفا" سميرة سعيد، الحفل الخيري لختام مؤتمر أورام الجهاز الهضمي والجهاز البولي بحضور عدد من الخبراء العرب والأجانب. وأشعلت "سميرة" المسرح بمجموعة من أجمل أغانيها والتي طالبت الحضور مشاركتها ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل