المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يأمل في تجنب ضربة معنوية بالدوري الإسباني قبل معركة ليفربول

05/12 13:15

يأمل ريال مدريد، الضامن لمشاركته في دوري أبطال أوروبا عبر مركزه الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم، على غرار برشلونة البطل واتلتيكو مدريد الثاني وفالنسيا الرابع، ألا يتلقى ضربة معنوية أخرى قد تؤثر على لاعبيه قبل أيام معدودة على خوضهم نهائي مسابقة القارية ضد ليفربول الإنجليزي في كييف.

ويلتقي فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ضيفه سلتا فيجو الـ 12، اليوم، السبت، في المرحلة 37 قبل الأخيرة، من دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان غائبا عن لقاء اشبيلية حين خسر «الملكي» 2-3.

وبعد أن حسمت المقاعد الأربعة المؤهلة إلى دوري الأبطال وهوية الفرق الثلاثة الهابطة الى الدرجة الثانية، وهي ملجا ولاس بالماس وديبورتيفو لا كورونيا، انحصر الصراع على بطاقتين من أصل ثلاث مؤهلة الى «يوروبا ليج» بعد أن ضمن ريال بيتيس الأولى دون حسم مشاركته في دور المجموعات أو من الدور التمهيدي الثاني.

وتبدو الأفضلية لفياريال واشبيلية السادس والسابع تواليا بفارق 5 ونقطتين على التوالي عن خيتافي الثامن الذي تنتظره مباراة صعبة، اليوم، على ارضه ضد اتلتيكو مدريد الوصيف الذي يخوض اللقاء وعينه على مدينة ليون، حيث يخوض الأربعاء نهائي «يوروبا ليج» ضد مرسيليا الفرنسي.

ولا تبدو الأمور أسهل على اشبيلية من خيتافي، إذ يخوض مباراة «دربي الأندلس» ضد مضيفه ريال بيتيس، حيث سيحاول مواصلة انتفاضته بقيادة مدربه الجديد-القديم خواكين كاباروس الذي خرج منتصرا من مباراتيه الأوليين ضد سوسييداد بهدف وحيد و«ريال».

أما فياريال، فيخوض المهمة الأسهل لأنه يحل ضيفا على لا كورونيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل