المحتوى الرئيسى

فيفا «يفاجئ» حسام غالي بعد اعتزاله.. صورة

05/12 07:44

لم يغفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لحظة اعتزال حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحرص على توجيه رسالة خاصة لنجم الأحمر في مهرجان اعتزاله.

وأقام حسام غالي مهرجان اعتزاله مساء الأمس على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، حيث خاض مواجهته الأخيرة مع الأهلي أمام اياكس الهولندي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف لصلاح محسن.

ودون الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الناطق بالعربية)، على موقع التدوين المصغر تغريدة قال فيها: “خالص التمنيات لواحد من أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص المنتخب المصري والنادي الأهلي “الكابيتانو” حسام غالي بمستقبل كروي جديد مليء بنجاحات مستمرة تضاف إلى أمجاده في ملاعب كرة القدم.. شكرا حسام غالي”.

وكان حسام غالي قد خرج من ملعب المباراة في الدقيقة 74 وقبل النهاية بـ 14 دقيقة وهو رقم قميصه الذي ارتداه في أغلب الأندية التي لعب لها، رافضًا ان يعطي قميصه للاعب بعينه مؤكدًا ان الأهلي يمتلك اكثر من عنصر شاب سيكون له مستقبل كبير في مركز الوسط أمثال كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأكرم توفيق.

وتدرج حسام غالي صاحب الـ 36 في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعد أن انضم من نادي بيلا في كفر الشيخ، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2000، وحتى العام الحالي خاض خلالها عدة تجارب احترافية في أندية فينورد الهولندي وتوتنهام الإنجليزي والنصر السعودي وديربي كاونتي الإنجليزي وليرس البلجيكي، وشارك فى 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بالقميص الأحمر.

محمد صلاح يتوقع المواجهة الأصعب لمنتخب مصر في كأس العالم

محمد صلاح يكشف أصعب لحظات حياته

محمد صلاح: «هذا الثلاثي هو الأقرب لي في ليفربول»

فرج عامر على «تويتر»: «انت لست طرف في الموضوع يا سافل».. صورة

كلوب يوجه رسالة رائعة لمحمد صلاح في حفل تسلم جائزة الأفضل في إنجلترا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل