المحتوى الرئيسى

لطفى لبيب يتعرض لـ«جلطة» فى «أمر واقع»

05/12 03:38

يتعرض الفنان القدير لطفي لبيب إلى "جلطة" تضطره للجوء إلى الكرسي المتحرك طوال حياته، وذلك ضمن أحداث مسلسل "أمر واقع"، المقرر عرضه بالماراثون الرمضاني المقبل.

وعلمت "الدستور" أن "لبيب" يجسد دور جد بطل العمل الفنان كريم فهمي، ويقوم بمواساة الفنانة ريم مصطفى، من خلال مشهد ضمن الأحداث؛ بسبب حادث كبير تتعرض له مما يجعلها تلجأ هي الأخرى للكرسي المتحرك، وينصحها بالصبر والرضا بالأمر الواقع مثلما فعل، وذلك لتكون لديها القدرة على التعايش دون التحرك والسير على قدميها كما اعتادت.

وأوشك لطفي لبيب على الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل في "أمر واقع" الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي ويشاركه البطولة ريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق ودينا فؤاد، من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

قال الناقد الدكتور صلاح السروى، إنه لم يصدق كثيرًا مسألة أن هناك جيلًا كل عشر سنوات، وهذا رغم أن هناك كتابات مهمة وخلاقة جاءت في لحظات وحقب مفصلية وفارقة فيما يخص الوهج السياسى، وكذلك النكبات ولحظات ...

شُيّع جثمان مريم حاتم مصطفى، ضحية الاعتداء العنصري في بريطانيا، التي وافتها المنية في مارس الماضي. وكان وصول الجثمان في الثالثة من فجر اليوم، ولكن لم يفرج عنه في الحجر الصحي إلا في الحادية عشرة، ليتم ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل