المحتوى الرئيسى

شاهد|ماذا قال اللاعب محمد صلاح عن ميسي ورونالدو - لقطات

05/12 02:08

وقال اللاعب الدولي محمد صلاح، أنه يسعد بالمقارنة بينه وبين أساطير الكرة وخاصة رونالدو وميسي فهما اسطورتين، موضحا أن ترتيبه لا يزعجه على الاطلاق يكفي مقارنته بهم.

وأعرب النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية أون اي، عن سعادته بوضعه في مقارنة بينه وبين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأضاف صلاح قائلا:” الفارق بيني وبين رونالدو وميسي هي الاستمرارية، فالثنائي اعتبره من الأساطير لاستمراره في صفوف العظماء على مدار 10 مواسم متتالية، في الوقت الذي اتخذ خلاله الخطوات الأولى في مشواري الكروي وأتمنى أن أصل لما وصلا إليه .

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب قال ، إنه سيعرض حواره مع النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي يوم الجمعة 11 مايو، وذلك خلال برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «ON E»، منوها إلى أن مدة البرنامج تصل لساعة كاملة، وأن الحوار إنفراد يسعد به للغاية.

وأَضاف «أديب»، أن محمد صلاح مبهر وإجاباته كانت واضحة وصريحة، وكان حريصا طوال الحوار على مقولة «أنت تستطيع»، مشيرا إلى أنه قابل أسرة محمد صلاح وجلس مع أبنته وعائلته التى أصبحت لديها ثقة كبيرة في محمد صلاح.

وأعرب، عن سعادته بأن يكون حواره ضمن سلسلة الحلقات النهائية التي يقدمها في برنامجه كل يوم، الذي يتوقف منتصف شهر مايو المقبل، مشيدا بالدعم الذي قدمته “أون إي”؛ لإنجاح البرنامج وجميع منظومة العمل التي وفرت له الإمكانات المطلوبة للنجاح.

شاهد| محمد صلاح يكشف عن أهم مران خاضه في حياته

اللاعب الدولي محمد صلاح يكشف عن سبب تطور أدائه خلال فترة قصيرة

بث مباشر.. حوار محمد صلاح مع عمرو أديب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل