المحتوى الرئيسى

«كلوزه» مدربًا لشباب نادي بايرن ميونخ حتى 2020

05/11 20:22

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تولي ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي لمنتخب ألمانيا، القيادة الفنية للفريق تحت 17 عامًا.

وأوضحت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، أنه تم تعيين ميروسلاف كلوزه مدربًا لفريق الشباب تحت 17 عامًا حتى موسم 2020، مضيفة "يبدو أنه يوم التعاقدات الجيدة، عودة الهداف التاريخي لكأس العالم إلى القلعة البافارية".

ويعتبر كلوزه الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 16 هدفًا بالإضافة إلى أنه توج مع المنتخب الألماني بمونديال البرازيل 2014.

يشار إلى أن كلوزه لعب في نادي بايرن ميونخ بين عامي 2007 و2011، حيث شارك في 149 مباراة بجميع البطولات سجل خلالها 53 هدفًا.

قال الناقد الدكتور صلاح السروى، إنه لم يصدق كثيرًا مسألة أن هناك جيلًا كل عشر سنوات، وهذا رغم أن هناك كتابات مهمة وخلاقة جاءت في لحظات وحقب مفصلية وفارقة فيما يخص الوهج السياسى، وكذلك النكبات ولحظات ...

شُيّع جثمان مريم حاتم مصطفى، ضحية الاعتداء العنصري في بريطانيا، التي وافتها المنية في مارس الماضي. وكان وصول الجثمان في الثالثة من فجر اليوم، ولكن لم يفرج عنه في الحجر الصحي إلا في الحادية عشرة، ليتم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل