المحتوى الرئيسى

هكذا رد أحمد فلوكس بطريقته على تسريب يخص قصة حبه السرية مع هنا شيحة!

05/11 17:27

انطلقت شائعة هذه الأيام بقوة، تفيد بوجود علاقة حب بين الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس، وإنهما دائمي الظهور سوياً في عدة أماكن على الرغم من عدم وجود أي مناسبة فنية تجمع بينهما.

شاهدي أيضاً: نجوم حققوا شهرة كبيرة من قصص حبهم مع زملائهم: رقم 15 انقلبت حياتها!    

وعلى الرغم من تجاهل هنا شيحة وأحمد فلوكس الرد على هذه الشائعة بشكل صريح، إلا أن الأخير كشف سبب وجوده مع الفنانة المصرية بشكل متكرر، وذلك من خلال عدة منشورات نشرها على حسابه على انستقرام، كشف من خلالهم اشتراكهما في حملة بعنوان "عينيك في عينينا" لمكافحة مسببات العمى.

وعلق أحمد فلوكس على صور عدة نشرها من الحملة التطوعية التي يشارك فيها مع هنا شيحة وعدد من النجوم آخرين ليقول: ""حملة "عينيك في عينينا" لمكافحة مسببات العمى من قلب المشروع القومي في جبل الجلالة".

أضاف أحمد فلوكس: "هدفنا الكشف على 1500 عامل بفضل الله وتقديم العلاج او العمليات لجميع العمالة غير منتظمة فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة وبحضور وزير القوى العاملة في جمهورية مصر العربية ومؤسسة صناع الخير للتنمية".

وكانت شائعات قوية جمعت بين هنا شيحة وأحمد فلوكس، حيث تردد أن قصة حب جمعت بينهما في كواليس مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بينما أشار آخرون أن بينهما علاقة صداقة قوية وهذا سبب ظهورها المتكرر في عدد من المناسبات. 

فيديو أسيل عمران تكشف تفاصيل حياتها العاطفية.. هل تعيش قصة حب؟

فيديو باسل الزارو يكشف أخيراً ما حدث في علاقته العاطفية مع مريم أوزرلي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل