المحتوى الرئيسى

ميكانيكي يُلقي نفسه في ترعة المحمودية بعد خِطبة حبيبته

05/11 17:04

أقدم "ميكانيكي" على الانتحار غرقًا، بأن ألقي نفسه في مياه نهر النيل، بزمام محافظة البحيرة، بعد مروره بحالة نفسية سيئة، بسبب عدم ارتباطه بالفتاة التي أحبها.

ورد بلاغ لقسم شرطة دمنهور، بغرق شخص بمياه ترعة المحمودية، أمام كوبري إفلاقة دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري، وانتشلت جثة المدعو " أ. أ. ال. ق "، 25 سنة، "ميكانيكي" وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها.

ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها ورد التقرير الطبي يفيد بعدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة توقف بعضلة القلب، ادعاء غرق.

وبسؤال كل من "أ. ال. م. ق" بالمعاش ومقيم بذات الناحية والد المتوفي، و"ه. ال. ح" حاصل على دبلوم ومقيم مشتل كرم دائرة القسم- شاهد الواقعة- قررا بقيام المتوفي المذكور بإلقاء نفسه بمياه الترعة المشار إليها.

وأضاف والد الضحية أن نجله المذكور، أقدم على إنهاء حياته لمروره بحاله نفسيه سيئة، لارتباطه عاطفيًا بإحدى الفتيات، وخطبتها لشخص آخر، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

قال الناقد الدكتور صلاح السروى، إنه لم يصدق كثيرًا مسألة أن هناك جيلًا كل عشر سنوات، وهذا رغم أن هناك كتابات مهمة وخلاقة جاءت في لحظات وحقب مفصلية وفارقة فيما يخص الوهج السياسى، وكذلك النكبات ولحظات ...

شُيّع جثمان مريم حاتم مصطفى، ضحية الاعتداء العنصري في بريطانيا، التي وافتها المنية في مارس الماضي. وكان وصول الجثمان في الثالثة من فجر اليوم، ولكن لم يفرج عنه في الحجر الصحي إلا في الحادية عشرة، ليتم ...

وقّعت "أورنچ مصر"، شركة المحمول الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، وبالتعاون مع شركة فيكتوري لينك الشركة المصرية الرائدة في مجال الحلول الرقمية، شراكة حصرية مع الفنان النجم السوبر استار "محمد ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل