المحتوى الرئيسى

'الرجل النكدى'.. 5 علامات تدل عليه

05/11 15:47

إذا كنت تشعرين بالملل أو الكآبة في علاقتك مع رجل بعينه، أو تعانين من عدم ممارسة حياتك المعتادة بشكل طبيعي، فعليكِ التوقف للحظات وإعادة النظر في العلاقة.

تسعي كل فتاة إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي، دون حواجز أو ما يسمي بـ"قائمة الممنوعات" من قبل الرجال، فكل فتاة تبدو أجمل مع الرجل الذي ستعيش معه بسعادة، لذلك سنقدم إليكِ 5 علامات تدل على أنكِ تتعاملين مع "الرجل النكدي".

هناك الكثير من الرجال يتميزون بالجدية فلا مانع من ذلك، أما إذا خرجت الجدية عن المألوف وأصبحت تتعلق بأصغر الأمور فهذا يدل على أنه رجل نكدي.

هناك نوع من الرجال يعلقون على أصغر الأمور، فهناك دائما بعض الأمور يمكن التغاضى عنها، لكن إذ لم يتغاضَ   عنها فإنه نكدي.

بعض الرجال لا يتميزون بخفة الدم، ورغم ذلك يحاولون اصطناع الضحك أمام الآخرين للتظاهر بخفة الدم وكرههم للنكد.

بعض الرجل يميلون للعزلة، حيث يفضلون الجلوس وحدهم بعيدا عن الآخرين، كما أنهم يلتزمون الصمت عند جلوسهم وسط الجماعة، فلا يميلون إلى فتح باب المناقشات والضحك.

كثيرون منا يعانون من العصبية، لكن إذا خرجت عن المألوف تعد من صفات النكد، فهناك رجال يتعصبون على أتفه الأسباب، كما أنهم لا يحبون الضحك بحجة عدم شعورهم بحالة جيدة للهزار.

شُيّع جثمان مريم حاتم مصطفى، ضحية الاعتداء العنصري في بريطانيا، التي وافتها المنية في مارس الماضي. وكان وصول الجثمان في الثالثة من فجر اليوم، ولكن لم يفرج عنه في الحجر الصحي إلا في الحادية عشرة، ليتم ...

وقّعت "أورنچ مصر"، شركة المحمول الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، وبالتعاون مع شركة فيكتوري لينك الشركة المصرية الرائدة في مجال الحلول الرقمية، شراكة حصرية مع الفنان النجم السوبر استار "محمد ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل