المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. عبدالله السعيد في القاهرة.. وباب الزمالك يُفتح مجددًا

05/11 16:09

عاد عبدالله السعيد، لاعب الأهلي المعار إلى "كوبس الفنلندي"، إلى القاهرة من أجل تلقي العلاج، بعد معاناته من إصابة خفيفة مع الفريق المنضم له حديثًا في الشهر الماضي.

وكان السعيد عانى من إصابة خفيفة منعته من المشاركة في المباراة الماضية ضد "إنتر توركو" يوم الاثنين الماضي، وفقًا لتصريحات المتحدث الإعلامي باسم كوبس (طالع التفاصيل).

ويتواجد صاحب الـ32 عامًا حاليًا في مصر للتعافي من إصابته العضلية، من أجل الحفاظ على مستواه البدني والفني قبل المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر.

خاض اللاعب الدولي المصري خمس مباريات في الدوري الفنلدي حتى الآن مع كوبيون بالوسورا صاحب المركز الثالث في المسابقة، ونجح في صناعة هدفين.

وعلم مصراوي أن عبدالله لم يعد المبلغ الذي تقاضاه من الزمالك حتى الآن، لأن الباب ما زال مفتوحًا للانضمام للفريق الأبيض في الموسم المقبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عبدالله السعيد وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك، وأعلن النادي الأبيض حصول لاعب الأهلي على 40 مليون جنيه مقدم التعاقد، قبل أن يقرر الأهلي تمديد تعاقده لمدة موسمين.

ولا يزال اللاعب في حيرة بين الانضمام للزمالك أو الانضمام لأهلي جدة، في ظل تأكيد تركي الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي، أنه سيتقاضى مبالغ خيالية مع الفريق السعودي بخلاف الإعلانات.

وكان الأمير محمد بن تركي، رئيس أهلي جدة السعودي، أعلن يوم 5 أبريل الماضي نجاح ناديه في الحصول على خدمات عبدالله السعيد بداية من الموسم المقبل (2018-19).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل