المحتوى الرئيسى

فكري صالح: حققت حلم الجوهري بدبلومة العمالقة وأشكر عصام عبدالفتاح

05/11 14:41

فكري صالح - دبلومة حراسة المرمى

أعرب فكري صالح، المشرف العالم على حراسة المرمى بأندية وادي دجلة، عن سعادته البالغة بنجاح أول دبلومة دولية لحراس المرمى في مصر، والتي أقيمت بمركز شباب الجزيرة خلال الفترة من 4 إلى 10 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من ١8٠ مدربًا من أنحاء العالم.

وأكد المدرب المخضرم أنه شعر بالارتياحية عقب نجاح الدبلومة التي كانت حلمًا له وللراحل الأسطورة محمود الجوهري، والذي كان يحلم بإعداد كوادر في لعمالقة حراس المرمى للمستقبل.

وحرص فكري صالح على توجيه الشكر لمن دعم الدبلومة التي خرجت من مصر بشكل مشرف ولعصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات الذي حضر رغم انشغلاه بنهائي كأس مصر.

وأقيم حفل ختام ضخم في مركز شباب الجزيرة في اليوم الختامي للدبلومة في حضور لفيف من مدربي حراس المرمى والرموز الرياضية بمصر والسعودية والإمارات وليبيا وبعض الدول العربية الأخرى.

وتلقي فكري صالح العديد من الاتصالات لتهنئته على نجاح الدبلومة من دول أمريكا وإسبانيا والنمسا وأستراليا وفرنسا للتهنئة على نجاح الدبلومة التي استضافتها مصر برعاية نقابة المهن الرياضية ودولة الإمارات المتمثلة في زكريا أحمد العوضي المدير الفني لحراس مرمى الأكاديميات بالاتحاد الإماراتي ودعم من سليمان العيسى حارس المنتخب السعودي السابق وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي.

حرص فكري صالح، مدرب الحراس السابق لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة، ونجم الزمالك السابق، على المشاركة مبكرا في اليوم الثاني لانتخابات رئاسة الجمهورية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل