المحتوى الرئيسى

أبرز أخبار التوك شو الخميس 10/5/2018

05/11 11:38

أمنية فوزي - رقية جمال - ندى محمد - كساب أحمد - نعيم يوسف - جهاد جمال - هدي عبدالرازق

تناولت برامج "التوك شو" مساء الخميس، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليك أبرزها.

حبيب الصدر: مصر قدمت كل الدعم لتسهيل الانتخابات العراقية (فيديو)

أكد حبيب الصدر، السفير العراقي في القاهرة، أن الجالية العراقية تدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانية وسط سعادة غامرة، حيث من المستهدف العمل على انتاج حكومة جديدة قادرة على تحقيق طموحات الشعب العراقي وابرزها إعادة اعمار البلاد وعودة النازحين للبلاد والقضاء على الفساد.

خبير استراتيجي: التنمية هي السبيل الأوحد للقضاء على الإرهاب نهائيا (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن العمليات تتم على مستوى كل الاتجاهات الاستراتيجية مما يحقق التأمين اللازم للدولة ككل، موضحا أن التنمية هي السبيل الاوحد لتحقيق الاستقرار والقضاء على الإرهاب في المنطقة وهو ما ما تعمل عليه الدولة المصرية، لافتا إلى ضرورة قيام كل مؤسسة في الدولة بدورها المطلوب ضمن عملية مواجهة الإرهاب والا يقتصر الامر على العمل العسكري ولكن الثقافي والاعلامي والديني والاقتصادي.

"المواد الغذائية": ياميش رمضان سلعة ترفيهية

قال عمرو حامد، رئيس شعبة المواد الغذائية في غرفة القاهرة التجارية، إن ياميش رمضان سلعة ترفيهية.

"النقل" عن زيادة أسعار تذاكر المترو: "مش معقول ركوب محطة زي 33"

قال محمد عز، المتحدث باسم وزارة النقل، إن تعقيبًا على زيادة أسعار تذاكر المترو اعتبارًا من الغد من 3 جنيهات لـ 7 جنيهات حسب عدد المحطات: "دا النظام المعمول به في العالم أجمع، ويحقق العدالة بين الركاب ويراعي البعد الاجتماعي بمراعاة الطلاب وكبار السن، وعمل إشتراكات مخفضة لهم، ومش معقول اللى يركب محطة واحدة زي اللى يركب 33 محطة".

وزير الصحة: المواطن سيدفع 10% من فاتورة الدواء لمواجهة سوء استخدام الخدمة

قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، إن المواطن سيدفع 10% من فاتورة الدواء في منظومة التأمين الصحي الجديد، بالإضافة للاشتراكات التي سيحصل عليها لمواجهة سوء استخدام الخدمة.

وزير النقل يكشف عن توقيت زيادة أسعار تذاكر القطارات

قال المهندس هشام عرفات، وزير النقل، إن زيادة تذكرة السكك الحديد لن يحدث إلا بعد شعور المواطن بتحسن الخدمة، لافتًا إلى أن المواطن بدأ يشعر بتحسن هذه الخدمة، وهذا واضح من انتظام الطرق بشكل كبير في معظم المحطات.

"نقل البرلمان" عن زيادة أسعار تذاكر المترو: "توقيت خاطئ"

علق النائب هشام عبدالواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، على تطبيق زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، قائلًا: "الموضوع خطير، ووزير النقل يسأل عن توقيت إقرار الزيادة".

بعد رفع تذكرة المترو.. وزارة النقل تدعو المواطنين لاستخراج الاشتراكات

دعا محمد عز، المتحدث باسم وزارة النقل، كل الفئات للإشتراك في المتر لأن أسعاره مخفضة، لافتًا إلى أن المترو لديه خسائر وديون تقدر بعشرات المليارات ونسبة العجز في الصيانة تتجاوز 94%.

وزير النقل: المترو سيشهد غدًا تكدس بسبب الإقبال على الاشتراكات (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل