المحتوى الرئيسى

فى عيد ميلادها.. تعرّف على سبب اعتزال الفنانة «ريمونا» التمثيل والغناء

05/11 09:24

دخلت الفن من أوسع أبوابه، بسبب ثراءها المادي، وكانت تنتج لنفسها العديد من الأفلام والكليبات لكن سرعان ما خرجت منه بسبب ما تصفة هي بنفسها رفضها تقديم تنازلات أخلاقية للاستمرار في هذا المجال، وتعمل الآن في مجال تصميم الأزياء التي تقوم بتنفيذها عن طريق شقيقتها بالمملكة العربية السعودية، إنها الفنانة ريمونا التى يصادف، اليوم الخميس، الموافق 11 مايو عيد ميلادها.

وترصد «الدستور» في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة ريمونا:

- ولدت الممثلة السعودية ريمونا في 11 مايو 1980 لأب سعودي وأم مصرية وحضرت إلى مصر في عام 2005 لاحتراف الفن، وبدأت بالعمل كمذيعة في قناة المحور قبل أن تشارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية ما بين أفلام ومسلسلات أولها «لقاء على الهواء» مع النجمة يسرا والمخرج محمد النجار، قبل أن تتجه إلى الغناء حيث قدمت أربعة كليبات غنائية عرضت بالقنوات الغنائية في مصر والوطن العربي.

- اعتزلت التمثيل والغناء بسبب رفضها تقديم تنازلات أخلاقية للاستمرار في هذا المجال، وأن اعتزالها تم بدون حجاب، وقالت إنها كانت تفكر في العمل كإعلامية، إلا أنها تراجعت أيضا لكون الوسط الإعلامي قريبا من الوسط الفني، وأنها تعمل الآن في مجال تصميم الأزياء التي تقوم بتنفيذها عن طريق شقيقتها بالمملكة العربية السعودية، وبصدد تجهيز مجموعات أزياء عيد الحب المقبل على أن تقيم ديفليه خاص بأزيائها في نهاية الشتاء.

- شاركت في العديد من الأفلام مثل «قلب جريء»، و«بحبك وأنا كمان»، و«جاي في السريع»، وفي 5 مسلسلات هي «بابا في تانية رابع»، و«بطة وأخواتها»، و«لقاء على الهواء» مع يسرا، و«القاهرة منفلوط وبالعكس».

- وقعّت عقد احتكار مع روتانا بعمل 5 أفلام في 3 سنوات، ولم تقدم شيئا منها حتى انتهاء فترة التعاقد، وهذا كان سببا في التعجيل باعتزالها للفن.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل