المحتوى الرئيسى

«أبرز فيديوهات التوك شو».. وزير النقل ضميره مرتاح.. وأوس أوس يضع منى الشاذلي بموقف محرج.. وحاجب «ماشفش حاجة» يظهر بعد 40 عاما.. والقرموطي يستضيف «حمار»

05/11 09:25

تناولت برامج «التوك شو» خلال الساعات الماضية، مساء أمس الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المُداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة.

وزير النقل بعد زيادة تذكرة المترو: «مبسوط وضميري مرتاح» 

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، تعليقا على قرار ارتفاع تذاكر المترو الذي سيتم تطبيقه بدءا من غد الجمعة، إن هذه القرارات كانت ستنفذ منذ فترة ولكن تم تأجيلها، مؤكدا ان ضميره "مبسوط ومستريح" بعد هذا القرار.

وأضاف وزير النقل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مصر النهارده» المذاع على القناة الأولى تقديم الإعلامية رشا نبيل، أن القرار تم اتخاذه يوم الخميس على ان يتم التدريب عليه فى يوم الجمعة والسبت «عملية تنظيمية فقط» مؤكدا أن أى قرار يحدث فيه بعض "اللخبطة" فى البداية.

وأشار إلى انه يعلم أهمية المترو بالنسبة للمواطنين الطيبين وبالتحديد الطبقة المتوسطة فى حلوان المرج وشبرا، مؤكدًا أن النظام الجديد سيحقق العدالة الاجتماعية ويتم التفرقة بين مواطن يركب 5 محطات ومواطن آخر يركب 40 محطة.

بعد 40 عاما.. حاجب "شاهد ماشفش حاجة" يعيد تمثيل المشهد الشهير مع الزعيم

قال سامي جوهر الشهير بـ برعي حاجب المحكمة بمسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، إنه شارك في المسرحية على مدار خمس سنوات كاملة، وكان يردد نفس الكلام في المشهد الشهير له.

وأضاف سامي ببرنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي»: "كنت بقول نفس الكلام كل يوم لمدة 5 سنين ما عدا يوم الثلاثاء عشان كان إجازه، فالكلام اتحفر جوايا".

وبعد أربعين عاما من عرض المسرحية قام سامي بتكرار المشهد الذي مثله أمام الزعيم عادل إمام، معبرا عن اعتزازه الشديد بهذا المشهد لأنه تجربة فريدة وتعرف من خلالها على العديد من الشخصيات الكبيرة المحترمة.

القرموطي يلقي الضوء على دور "الحمار" وينتقد من يقومون بتعذيبه

قال الإعلامى جابر القرموطى إن 8 مايو هو اليوم العالمى "للحمار"، لافتا إلى الحمار فى مصر يتم تعذيبه بالرغم من مكانة الحمير عند بعض الكتاب الكبار مثل توفيق الحكيم الذي ألف كتاب "الحمار الحكيم" وكتاب آخر بعنوان "حمارى".

وقال القرموطي خلال برنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "النهار" إن الحمار بالنسبة للفلاح كالأسد بالنسبة لمروضه فى السيرك.

وأكد "القرموطى" أن للحمار علاقة قوية مع العديد من المواطنين كالفلاح والتاجر والمشترى، وكان لابد من إلقاء الضوء على أهمية الحمير بمصر رحمته بهم.

وانتقد "القرموطى" الطريقة التى يضرب بها الحمار من أصحابه بلا رحمة.

أوس أوس يكشف سر الحرب بينه وبين حمدي المرغني

قال أوس أوس نجم مسرح مصر، إنه والفنان حمدي المرغني بينهما حرب في هذه الفترة، فكل منهما يريد أن يثبت أنه أكثر جمالا من الآخر.

وتابع أوس أوس ببرنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي»: "إحنا بينا معركة مين أحلى أنا ولا هو، والموضوع تطور دلوقتي لأن الناس عرفت إن زاب ثروب ابن عمي، فهو يجيب ابن عمه ونشوف، لأن أنا أصلا من عيلة كلها أمامير".

وأضاف أوس أوس: "على فكرة بقا سليمان عيد مش خال حمدي المرغني الحقيقي، وأنا بقوله يا حمدي يا مرغني هات خالك الحقيقي وتعالى".

أوس أوس يكشف سر تحوله من تشجيع الأهلى إلى عشق الزمالك

كشف الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر، عن السبب وراء تحوله من تشجيع النادي الأهلي كباقي أفراد أسرته، إلى نادي الزمالك ودخوله في مشاكل مع الأسرة.

وقال أوس أوس ببرنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي» : "إحنا عيله أهلاوية، وأبويا كان أهلاوي جدا، بس بعد ما حسام حسن وإبراهيم حسن راحو الزمالك، اتحولت أنا بقى وروحت أشجع الزمالك، لأني كنت بعشق حسام وإبراهيم حسن بجد".

وتابع أوس أوس: "الموضوع اتسبب في اني اطردت من البيت أسبوع، بس أنا كنت في مرحلة بشكل فيها شخصيتي وبختار الفريق اللى أشجعه واختار أمثل واللا أغني".

مأذون شرعى يكشف عن أكثر شرط متداول تضعه النساء فى وثيقة الزواج

ل مصطفى البنجى، مأذون شرعى، أن شروط وثيقة الزواج مسموح بها للزوج والزوجة على ألا يَحل أحدها حراما أو يحرم حلالا، لافتا إلى أن الشريعة الإسلامية هى المرجع الأساسي فى شروط وثيقة الزواج.

وأكد البنجي فى مداخلة له ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه من خلال عمله فإنه نادرا ما يقوم الرجل بوضع شروط لزوجته فى وثيقة الزواج، والاغلب فى وضع الشروط هم النساء، لافتا إلى أن أكثر شرط صادفه خلال عمله هو عدم أحقية الرجل فى الزواج مرة ثانية إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من زوجته.

أوس أوس يضع الإعلامية منى الشاذلي في موقف محرج

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل