المحتوى الرئيسى

الزمالك يرد على الشائعات بشأن صورة محمود عبد العزيز

05/11 08:49

أكد أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الاول لكرة بنادى الزمالك، أن محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق ، نموذج للاعب الملتزم داخل الملعب وخارجه ، والكل يشهد له بالانضباط والالتزام والاخلاق العالية ، وأن الصورة التى تم تداولها من خلال أحد الأشخاص المعروف عنهم محاولاته الدائمة لتدمير الكيان الأبيض وأخباره المفبركة، لا أساس لها من الصحة على الأطلاق ، وأنها "فوتوشوب" ولا علاقه لها من قريب أو بعيد بلاعب الفريق .

وأشار مدير الكرة ، الهدف من تلك الصورة في هذا التوقيت القضاء على اللاعب باعتباره من الركائز الاساسية للفريق ، ومرشح بقوة للتواجد في معسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم ، مشيرا أن الجهاز الفني لديه ثقه مطلقة في محمود عبد العزيز ومن المستحيل أن يقدم على هذا التصرف ، لانه لاعب يحافظ على نفسه خارج المستطيل الأخضر ، والكل يشهد له بالتدين والاحترام .

وكشف مدير الكرة ، أن تلك الحملة المغرضه ضد لاعب الفريق قبل مباراة نهائى كاس مصر ، تكشف أن هناك إيادى خفية تحاول أن تجعل محمود عبد العزيز يفقد تركيزه ، وهذا لن يحدث على الإطلاق ، خاصة وأن النادي سيدعم اللاعب بمنتهى القوة ، وسيكون هناك رد عنيف على تلك الشائعة السخيفة .

من جانبه أكد محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك ، بأن تلك الصورة لا تمت له بأي صله نهائيا ، وأنه ليس لاعب صغير لكي يقدم على هذا التصرف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل