المحتوى الرئيسى

"أرض النفاق" خارج سباق رمضان 2018 - E3lam.Org

05/11 08:14

فاجأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي جمهوره بانسحابه من دراما شهر رمضان لعام 2018، بعد أن كان قد أعلن عن خوضه السباق الرمضاني بمسلسل “أرض النفاق” الذي يعود به للدراما بعد غياب 6 سنوات.

وأعلن “هنيدي” على صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” تأجيل عرض مسلسله لأسباب لا يعلمها أحد إلا إحدى القنوات المصرية التي كان سيعرض عليها العمل.

نرشح لك: هشام سليم يعتذر لـ أرض النفاق

وتابع هنيدي: ” كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية “مسعود”، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل