المحتوى الرئيسى

أخبار الدحيل | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة السد | Goal.com

05/11 06:37

ينتظر عشاق كرة القدم في الدول العربية مباراة من العيار الثقيل بين الدحيل والسد في نصف نهائي كأس أمير قطر، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 12 مايو 2018 ميلاديا، 24 شعبان 1439 هجرياً، وسيقام اللقاء على استاد جاسم بن حمد.

يدخل الطوفان بمعنويات عالية حيث يؤدي موسماً رائعاً على مستوى جميع البطولات، فقد استطاع تحقيق بطولة الدوري القطري وبطولة كأس قطر والتي بالمناسبة اقتنصها الليث من عيال الذيب في المباراة النهائية، ويؤدي مباريات غاية في القوة على المستوى الآسيوي حيث يُعد الفريق الوحيد الذي لم يُهزم حتى الأن في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، واستطاع أن ينتصر في لقاءه الأخير خارج ملعبه في دور الـ16 من نفس البطولة ضد العين بأربعة أهداف مقابل هدفين؛ بينما أستهل الدحيل مشوارة في كأس أمير قطر بعدما انتصر على أم صلال بهدف دون رد ليحجز موعدة في الدور نصف النهائي.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للطوفان قبل مباراته ضد السد في نصف نهائي كأس أمير قطر.

سيفتقد الدحيل لخدمات الدولي التونسي يوسف المساكني بسبب الإصابة، بينما لن يفتقد الطوفان لخدمات أي لاعب أخر بسبب الإيقاف.

| جمال بلماضي وجهازه المعاون أغلقا مساء اليوم ملف التجهيز والإعداد لمباراة السد بمران ساخن على الملعب الفرعي. #الدحيل #كأس_الأمير pic.twitter.com/wa2WnY6tf6 — نادي الدحيل الرياضي (@DuhailSC) ١٠ مايو ٢٠١٨

سيبدأ المدرب جمال بن ماضي بطريقته وتشكيلته المعتادتين، وستكون جميع الخيارات متاحة أمامه لاكتمال صفوف الفريق الأساسي عدا الدولي يوسف المساكني.

سلطان البريك - لوكاس مينديز - محمد موسى - مراد ناجي

لويز جونيور - بسام هشام

نام تاي هي - كريم بوضياف - إسماعيل محمد

 سيكون اللقاء ثأرياً بالنسبة للسد، وذلك لخسارتهم نهائي كأس قطر من الطوفان بطريقةٍ مثيرةٍ للجدل، حيث كان الفريقان متعادلان بهدفٍ لكلٍ منهما حتى الدقائق الأخيرة، ثم عاد الحكم لتقنية الفيديو في حدثٍ مر عليه أكثر من دقيقة واحتسب ركلة جزاء على عيال الذيب، فاشتعل الملعب وسادت حالة من الاعتراض على الحكم الذي أشهر أكثر من بطاقةٍ صفراء، وأخيراً نفذ العربي ركلة الجزاء وسجل هدف التقدم لصالح فريقه، واستطاع الزعيم العالمي أن يتأهل إلى دور نصف النهائي بعدما انتصر على الخور بأربعة أهداف دون رد.

سيفتقد السد لخدمات الدولي علي أسد والجزائري يوغرطة حمرون، بينما لن يفتقد أي لاعب بسبب الإيقاف، وسيكون متاح للمدرب جوسفالدو فيريرا جميع الخيارات، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

ياسر أبوبكر - بيدرو رورو - أحمد سهيل - حامد إسماعيل

سالم الهاجري - بوعلام خوخي

أكرم عفيف - تشافي هيرنانديز - حسن الهيدوس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل