المحتوى الرئيسى

رسميًا.. عدلي القيعي يعلن عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

05/11 00:47

أعلن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التعاقد رسميًا مع أحمد علاء مدافع الداخلية، ليكون أولى صفقات الفريق الول لكرة القدم بالقلعة الحمراء للموسم المقبل.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد تناولت أنباء توقيع أحمد علاء للنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، دون تأكيدات من أيٍ من أطراف الصفقة سواء ناديي الأهلي والداخلية أو اللاعب نفسه.

وقال القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية “الأهلي”: “يمكن القول الأن وفي السادسة من مساء اليوم أصبح أحمد علاء أهلاويا وهو لاعب مميز وسيكون إضافة قوية للفريق الأحمر”.

وأضاف: ” أحمد علاء وقع على عقود انضمامه لصفوف القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات قادمة، بداية من الموسم المقبل مقابل 10 مليون جنيه وتم سدادها بالأمس لنادي الداخلية”.

وواصل القيعي: “احمد علاء ومن خلال تعاملي معه خلال الأيام القليلة الماضية تشعر فيه صفات لاعب الأهلي، فهو مطيع لكل ما يطلب منه، كما يتميز بالقوام الممشوق، والطول الفارع الذي يؤهله للعب في مركز المدافع”.

وأتم القيعي مجهًا رسالته لجماهير الأهلي، ألا تنساق وراء الشائعات وأن ما يمر به الفريق حاليًا أسبه ما يكون بنزلة برد ستزول قريبًا، مشيرًا إلى ان هناك أيدي أمينة تعمل لصالح النادي بكل إخلاص ولن تدخر جهد لتوفير متطلبات الفريق للموسم المقبل.

رسميًا.. محمد صلاح لاعب العام في ليفربول

آرسين فينجر يستعد لخلافة البدري.. تعرف على التفاصيل

مرتضى منصور يفتح النار على جروس ويتوعد بعرض تسجيل صوتي له

نجم برشلونة يتعرض للإيقاف 16 مباراة في عقوبة تاريخية لأول مرة والسبب ؟

حسين الشحات يحصل على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير.. فيديو

Comments

عاجل