المحتوى الرئيسى

برغم خلافتهما.. 'mbc مصر' تعرض مسلسل محمد رمضان

05/11 06:34

برغم التراشقات التى تبادلها كل من رئيس قناة mbc مصر محمد عبد المتعال والفنان محمد رمضان، تعرض شاشة mbc مصر2 مسلسل الأسطورة والذى قدمه رمضان قبل عامين.

وكان رمضان قد نشر مقطع مصور قبل أيام قال خلاله : عامل الفيديو ده لجمهوري ولبعض الصحفيين المهتمين بالبيان اللي أصدره رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر، ده حق الرد" - في إشارة منه لقناة "mbc مصر".

وتابع "الحقيقة ده بيان كاذب يدعي إني اخدت العربون وأن رئيس القناة طالبني بيه وأنا رفضت أرجعه، الكلام ده كله غير حقيقي، الحقيقة إني موّقع عقد مع شركة تابعة لمجموعة والشخص اللي أصدر البيان موظف فيها بيرأس إحدى قنواتها، أنا مش موّقع معاه عقود أنا موقع مع شركة، تم الاتفاق معاها إني هعمل في 2018 مسلسل مع العدل جروب، هيتم عرضه على "دي إم سي" في مصر وقنوات عربية أخرى".

وأضاف "أنا عايز أوضح هذه الحقيقة إن الكلام اللي اتقال في حقي ده كلام كاذب والغرض منه الإساءة لسمعتي وللقناة اللي اشترت مسلسلي هذا العام، لأن مش ممكن تعرض مسلسلي وتاخده وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى دي مش أخلاقنا كمصريين، دي الحقيقة عشان الناس اللي وصلها البيان، ده حق الرد".

وكان الإعلامي محمد عبدالمتعال، رئيس شبكة قنوات إم بي سي مصر، قد كشف خلال مؤتمر صحفي أقيم منذ أيام، عن آخر التطورات الخاصة بالخلاف الواقع بين المجموعة والفنان محمد رمضان، لافتا إلى أنهم ينتظرون كلمة القضاء.

مُسلسل "الأسطورة" يحمل رؤية الكاتب محمد عبد المعطي والمخرج ومحمد سامي ومن إنتاج شركة "O3 مصر"، يستعرض مشوار "ناصر الدسوقي"، في الحياة وتدرّجه من قاع المجتمع ليصبح أسطورة في عالم الإجرام. تبدأ الأحداث مع تخرج ناصر من كليّة الحقوق متقدمًا على أقرانه وزملائه، لكن حلمه في الالتحاق بالنيابة العامة، يتحطم فجأة، عندما ينكشف تورّط شقيقه التوأم "رفاعي" في تصنيع الأسلحة وبيعها، وهو ما يتسبّب أيضًا في رفض أسرة حبيبته الثرية من زواجه منها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل