المحتوى الرئيسى

غالي: مهرجان اعتزالي أمام أياكس أمستردام بمثابة ديربي

05/10 20:32

أكد حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ينتظر جماهير النادي المتواجدة في الإمارات غدا؛ لحضور مهرجان اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندي، مشيرا إلى أنه سيخوض مباراة الغد بكل قوة، ولن يتعامل معها كلقاء تكريم، ولكنه سيعتبرها بمثابة ديربي، كما كان الحال عندما كان يواجه أياكس بقميص فينورد.

وأضاف غالي، في مؤتمر صحفي عقده النادي بأحد فنادق دبي، "أتمنى أن يخرج اليوم بشكل جيد يليق بي و بالنادي الأهلي".

وقال إنه يرفض فكرة أن يكون هناك خليفة له في الملاعب أو بمعني أدق امتداد له في المستطيل الأخضر، مضيفا أنه يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه قادرين على استكمال رحلته، ولكن كل على حسب طريقة لعبه وهم كريم نيدفيد و أحمد حمدي وأكرم توفيق.

وأشار إلى إنه لن يشارك في مباراة المصري الختامية بمسابقة الدوري والمقرر لها 22 مايو الجاري بعد إعلان اعتزاله وإقامة مهرجان تكريمه غدا الجمعة أمام أياكس أمستردام الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.

وأضاف: سأعود إلى منزلي بعد مباراة الاعتزال، وابتعد قليلا عن كل شيء له علاقة بالكرة، خاصة أنني لدي رغبة قوية في الابتعاد عن كل الضغوط؛ من أجل حسم خطوتي المقبلة في العمل .

وأوضح أنه أبلغ الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق بهذا الأمر، وأنه يتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة، قائلا إنه اختار11 مايو موعدا لإقامة مهرجان اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندي لأنه التوقيت الأنسب لكل الأطراف لإقامة تلك المباراة التكريمية .

وأضاف: الأهلي لديه ارتباطات إفريقية أمام كمبالا ثم مواجهة المصري في ختام منافسات الدوري، وبعدها سينضم اللاعبون الدوليون إلى المنتخبات الوطنية ووقتها سيتعذر مشاركتهم في المهرجان.

وأوضح أن نفس الأمر ينطبق على أياكس أمستردام الهولندي الذي رحب بالمشاركة في مهرجان تكريمه، استنادا لجدول ارتباطاته الذي تناسب مع الموعد الذي حدده لمهرجان اعتزاله.

حضر المؤتمر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وعدد من لاعبي الفريق وهم؛ شريف إكرامي ووليد سليمان وسعد سمير ومروان محسن وحسام عاشور وأحمد فتحي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل