المحتوى الرئيسى

جنوب الوادي تنهي استعداداتها لامتحانات الكليات والمعاهد

05/10 18:47

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 20172018، حيث يؤدى حوالي 50639 طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهدًا.

وأصدر منصور تعليماته بضرورة توفير كل وسائل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات مع تواجد اللجان الطبية في مختلف لجان الامتحانات لمتابعة الحالات المرضية أثناء الامتحانات وتجهيز سيارات إسعاف للحالات الحرجة، وتنظيم لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك.

وشدد منصور على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس في أيام الامتحانات بكلياتهم والتصحيح داخل الكلية فور انتهاء امتحان المادة، وعدم السفر أثناء الامتحانات لأي سبب مع تواجدهم بصفة مستمرة داخل اللجان لتوضيح وتصحيح أي أخطاء أو غموض في الامتحانات، بالإضافة إلى مشاركتهم في أعمال الكنترولات والبدء في تصحيح ورصد الدرجات عقب الامتحانات مباشرة.

وأصدر منصور تعليماته بحظر اصطحاب المحمول مع الطلاب أثناء الامتحانات، بالإضافة لعدم التدخين وعلى ضرورة أن تكون الأسئلة من المقررات الدراسية مع مراعاة الوقت المحدد للإجابة.

وأضاف الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم التأكد من جاهزية لجان الامتحانات ومراعاة ارتفاع درجة حرارة الجو بتوفير المياه الباردة ووسائل التهوية نظرًا لارتفاع درجة الحرارة، إلى جانب تقديم كافة الخدمات التى يحتاجها الطلاب والعمل على تذليل كافة المعوقات التى قد تعرقل سير العملية التعليمية.

اختتمت الدكتور نيفين جامع، رئيس المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، زيارتها، اليوم الخميس، لمدينة طور سيناء، بعد تسليمها العديد من السيارات، وتوقيع اتفاقية لمنح الجمعيات الأهلية قروضا ميسرة، ...

أكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، أن منافذ توزيع السلع الغذائية المخفضة بالمحافظة تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء كافة مستلزماتهم من كافة السلع قبيل شهر رمضان المبارك. وأعرب المواطنون عن ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل