المحتوى الرئيسى

بالصور.. أغرب إطلالات على السجادة الحمراء بمهرجان كان

05/10 18:47

لم تفوت المذيعة ومقدمة البرامج الروسية إيلينا لينينا، 38 عاما، فرصة السير على السجادة الحمراء هذا العام، دون أن تلفت الأنظار إليها بإطلالة غريبة، اعتادت على الظهور بمثلها في حفلات افتتاح مهرجان كان السينمائي على مدار الأعوام الماضية.

وارتدت إيليلنا هذا العام فستانا ذهبيا يخرج منه ما يشبه الآلات الحادة التي ترتديها الشخصيات الخارقة، بخلاف تسريحة شعرها المرفوعة بشكل أكثر غرابة.

وسبق لإلينا لفت الأنظار إليها بإطلالتها الجنونية في مهرجان كان كل عام، ففي 2012 كانت تصفيفة شعرها بلون بنفسجي مع الأصفر، وفي 2013 ظهرت بشعرها بشكل يشبه الأبراج المرتفعة، وارتدت في مناسبة أخرى إكسسوارات على شكل كرات كبيرة بلون فضي لافت للنظر، كما اعتادت الظهور بتسريحات شعر أقرب إلى شخصيات الأفلام الخيالية.

واشتهرت إيلينا فى فرنسا منذ ظهورها فى برنامج Nice People فى عام 2003 على قناة TF1، وفى عام 2005 أصبحت وجه العلامة التجارية تشارلوت للملابس الداخلية، وشاركت بأدوار صغيرة فى أفلام فرنسية.

ومن المقرر أن ينافس على جائزة السعفة الذهبية لهذا العام، 21 فيلمًا مدرجًا ضمن المسابقة الرسمية في دورته الـ71 والتي تستمر حتى 19 مايو الجاري.

اختتمت الدكتور نيفين جامع، رئيس المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، زيارتها، اليوم الخميس، لمدينة طور سيناء، بعد تسليمها العديد من السيارات، وتوقيع اتفاقية لمنح الجمعيات الأهلية قروضا ميسرة، ...

أكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، أن منافذ توزيع السلع الغذائية المخفضة بالمحافظة تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء كافة مستلزماتهم من كافة السلع قبيل شهر رمضان المبارك. وأعرب المواطنون عن ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل