المحتوى الرئيسى

موقف محرج للفنانة ليلى علوي في مهرجان كان بسبب فستان أصفر.. صور

05/10 18:29

أطلت الفنانة الجميلة ليلى علوي، اليوم الخميس، ضمن فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بفستان جديد يحمل اللون الأصفر، ما أضفى عليها لمسة من الجرأة والثقة العالية بالنفس، خاصة وأن اللون الأصفر لا يختاره سوى النجمات الجريئات.

وتحرص النجمة الجميلة ليلى علوي على الظهور في مختلف الفاعليات والمهرجانات الدولية على أكمل وجهن إلا أنها اختارت هذه المرة الألوان الزاهية خاصة لأن موعد مهرجان كان السينمائي الدولي جاء بالتزامن مع الربيع.

كما حرصت النجمة الجميلة ليلى علوي، على الظهور بهذا الشكل الجرئ الذي جذب حولها الكاميرات وهي على السجاد الأحمر، قبل دخولها لمتابعة رد الفعل على الفيلم المصري المشارك في المهرجان “يوم الدين”.

شاهد أيضا : شاهد| تعليق ناري من المطربة شذى عن أزمة فضل شاكر

على الجانب الأخر، تلقت الفنانة ليلى علوي العديد من الانتقادات اللاذعة لاختيارها اللون الأصفر، وهو لون جرئ للغاية عما تم الإتفاق عليه في بداية المهرجان أن تكون الإطلالات كافة باللون الأسود لتدعيم حملة “مي تو” لمناهضة التحرش والاعتداء والعنف ضد المرأة في السينما.

وكانت الفنانة ليلى علوي قد ظهرت في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، بالفستان الأسود ذو الذيل الطويل، ما منحها جاذبية وأناقة نافست بها نجوم هوليود والعالم الفني كافة.

شاهد أيضا : بطلة سابع جار تثير ضجة مواقع التواصل بفستان جرئ.. صور

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل