المحتوى الرئيسى

انطلاق بطولة أفريقيا للرماية بنادي الصيد بـ 6 أكتوبر - صوت الأمة

05/10 12:22

انطلقت فاعليات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها مصر، في الفترة من 10 وحتى 13 مايو الجاري، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية،  وبمشاركة أكثر من 225 رامي ورامية من 9 دول هم: مصر (البلد المضيف)، الإمارات وسوريا وإيطاليا، إنجلترا، فرنسا، بلجيكا، الأرجنتين وأمريكا ، ومشاركة هذه الدول يأتي علي شرف استضافة مصر للبطولة الأفريقية هذا العام أيضا.

وتقام منافسات البطولة على مدار 4 أيام بداية من اليوم الخميس حيث تنطلق المسابقات ببطولة أبو الهول وتقام بطولة الجائزة الكبرى غدا الجمعة  وفي اليومين الثالث والرابع تقام منافسات البطولة الإفريقية.

وتقرر أن تنطلق المسابقات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، على أن يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الأحد الموافق 13 مايو بنادي الصيد وذلك بحضور نخبة من المسئولين لتكريم اللاعبين الفائزين. 

وقال اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري للرماية، إن البطولة سيكون لها مردود قوي علي السياحة حيث أن تنظيم مصر القوي لبطولات الرماية يوضح للجميع مكانة مصر بين دول العالم، ويظهر قدرة مصر على المنافسة في السياحة الرياضية والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان .

الخميس.. انطلاق فاعليات البطولة الأفريقية الخامسة للرماية

غدا.. انطلاق منافسات بطولة إفريقيا للرماية على الأطباق المروحية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل