المحتوى الرئيسى

نادر شوقي: متعب يدرس عروضا خليجية.. والجونة الأقرب لضمه

05/10 11:24

قال نادر شوقي، وكيل اللاعبين، إن عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، لديه بعض العروض الخليجية، من أندية سعودية وكويتية وإماراتية، ويقوم بدراستها حاليًا.

وأضاف شوقي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «كورة كل يوم»، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، على قناة مصر الأولى، أنه في حالة عدم اتمام الأمر فسيكون انضمامه لصفوف الجونة هو الأقرب.

وحول تفاوض النادي الأحمر مع النجم رمضان صبحي، المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي، أوضح أن الأهلي لم يقدم عرضًا رسميًا حتى الآن وما يحدث فقط مجرد كلام ودي لاستطلاع الأمر، ومستقبل اللاعب على أية حال في يد النادي الإنجليزي.

وأشارت العديد من التقارير، خلال الأيام القليلة الماضية، إلى احتمالية عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء، خاصة بعد هبوط ناديه الحالي ستوك سيتي، إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «شامبيونشيب».

وتحدث شوقي، عن مهرجان اعتزال الكايتانو، حسام غالي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، بمواجهة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، كاشفًا عن وجود مفاجآت خلال الحفل.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تطير للإمارات مساء الأربعاء للمشاركة في مباراة أياكس الهولندي، بمهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق والمحدد لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل