المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف يُعلن انتهاء أزمة "العلوم الطبية"

05/10 07:28

عاد الهدوء بجامعة بنى سويف صباح الثلاثاء، وانتظم سير أعمال الامتحانات بكلية العلوم الطبية التطبيقية وبدأت الكنترولات فى مزاولة أعمالها وسط التزام شديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكامل.

وأوضح الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة أن الجامعة لن تدخر جهدًا فى توفير بيئة تعليمية أمنه تتسم بالوضوح والشفافية لكافة أبنائها الطلاب وصولًا الى الهدف الرئيسى وهو صالح الطلاب ولكن فى ظل الحفاظ على الوائح والقوانين المنظمة والاعراف الجامعية والاحترام المتبادل بين إدارة الجامعة وابنائها من الطلاب.

وشّدد رئيس الجامعة على أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بعدم الإنسياق وراء الشائعات والأكاذيب والتى من شأنها الأضرار بالصالح العام وخلق جو من البلبله وخاصة وأن جميع قنوات التواصل بين الجامعة والطلاب مفتوحة والسعى الكامل من قبل الجميع للنهوض بالجامعة لخدمة المجتمع.

وأشار الدكتور منصور حسن الى الجهود التى بذلت خلال الفترة الماضية لإحتواء الازمة والتى تضمنت التواصل مع المجلس الاعلى للجامعات والذى صدر على أعقابه بيان ينفى الشائعات والاكاذيب بشأن اجراء بعض التعديلات على لائحة الكلية لتغيير مسمى الخريج، كما تم عقد مجلس جامعة طارئ وعدة زيارات للكلية واجتماعات مكثفة مع كليتى العلوم الطبية والطب بهدف احتواء الازمة.

وقد أكد الدكتور منصور، أن الجامعة تقف على مسافة واحدة وعلى الحياد من كافة الاطراف سعيًا وراء أهداف أسمى وهى الحفاظ على الاخلاقيات العامة والصالح العام لجميع أبنائها من الطلاب مؤكدًا أنه سيتم التعامل بمنتهى الحسم والحزم مع كل من تسول له نفسة الاضرار بمصلحة الجامعة أو خلق المشكلات.

الجدير بالذكر ان اتحاد طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية قد أصدر بيانًا يتضمن الشكر والتقدير للسيد رئيس جامعة بنى سويف لسعة صدره واستيعابه للأزمة وسماعهم بروح الاب والشكر ايضا لأساتذة كلية الطب كما تضمن البيان اعتذار عما بدر من بعض الطلاب تجاة الجامعة مؤكدين التزامهم بكافة الاعراف الجامعية واللوائح والقوانين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل