المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. الأهلي على بعد خطوات قليلة من حسم صفقة بديل على معلول

05/10 03:25

أكد مصدر مقرب، ان مسئولو النادي الأهلي كثفوا مفاوضاتهم خلال الفترة الأخيرة من أجل انهاء التعاقد مع الظهير الأيسر للنادي المصري محمد حمدي وضمه لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

ويعد مركز الظهير الأيسر احد المراكز التي يعاني منها النادي الأهلي، الأمر الذي اتضح جليًا خلال الفترة الأخيرة بعد غياب علي معلول للإصابة وفشل صبري رحيل في سد الفراغ الذي تركه اللاعب التونسي، بالإضافة إلى الاستعانة بأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع لسد العجز في الخط الخلفي، الذي شهد نقص عددي بصفة مستمرة منذ رحيل احمد حجازي للدوري الإنجليزي.

وقال المصدر ان الأهلي تقدم بعرض جديد للنادي المصري البورسعيد يطلب فيه التعاقد مع أحمد حمدي، رافعًا قيمة العرض الذ كان قد تقدم به سابقًا من 12 مليون جنيه إلى 15 مليون.

وأضاف أنه في المقابل فإن إدارة النادي البورسعيدي يتمسكون بالحصول على مبلغ 25 مليون جنيه للتخلي عن اللاعب، الذي يعد الأفضل بين لاعبي الدوري المصري في مركز الظهير الأيسر.

واتم أنه من المتوقع أن يتم التقارب في وجهات النظر وأن تكلل المفاوضات بالنجاح خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة مسئولو المصري البورسعيدي، في إزابة الجليد وإعادة العلاقات مع النادي الاهلي التي كانت قد انقطعت عقب مجزرة استاد بورسعيد، والتي راح ضحيتها 74 مشجع من عشاق المارد الأحمر.

موقع عالمي.. الأهلي الأكثر تتويجًا على مستوى العالم.. ومركز «صادم» للزمالك

سيد معوض يتحسر على رحيل عبدالله السعيد

الكشف عن القائمة الأولية لمنتخب مصر المشاركة في كأس العالم

ديلي إكسبريس: «كوتينيو على علم بوجهة محمد صلاح الموسم المقبل»

هاري كين يقترب من محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل