المحتوى الرئيسى

إسرائيل تواصل عدوانها في سوريا.. قصف صاروخي بمدينة البعث.. وجيش الاحتلال يطلق صفارت الإنذار بمرتفعات الجولان المحتلة - صوت الأمة

05/10 03:25

واصلت إسرائيل، ضرباتها الصاروخية على سوريا، لليوم الثاني على التوالي بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني.

وقال موقع "روسيا اليوم"، إن قصفا مدفعيا إسرائيليا استهدف مدينة البعث بالقنيطرة جنوب سوريا، موضحا أن القوات الإسرائيلية استهدفت أطراف المدينة بقذيفتين دون تسجيل إصابات.

ونقل الموقع الروسي، عن وكالة الأنباء السورية، تأكيدها أن عدة قذائف مصدرها الأراضي الفلسطينية المحتلة أطلقت باتجاه مدينة البعث، مضيفة أنه لا أنباء عن إصابات، مشيرا إلى أن الدفاعات الجوية السورية، تصدت لصاروخين إسرائيليين ودمرتهما في منطقة الكسوة بريف دمشق.

وأشار الموقع الروسي، إلى أن الدفاعات الجوية للجيش تصدت لصاروخين إسرائيليين ودمّرتهما في المنطقة الواقعة على أوتستراد دمشق –درعا.

كما نقل موقع "روسيا اليوم"، عن ناشطين سوريين تأكيدهم وجود قصف مدفعي إسرائيلي على مدينة البعث بالقنيطرة جنوب سوريا.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيل، الطوارئ، بعد إطلاقه قصف صاروخي تجاه جنوب سوريا مساء اليوم الأربعاء.

ونقل موقع "روسيا اليوم"، عن الجيش الإسرائيلي، إعلانه إطلاق صفارت الإنذار في مرتفعات الجولان المحتلة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في تغريدة نشرها على صفحته على "تويتر" إنه منذ فترة وجيزة أطلقت صفارات الإنذار في الجولان.

يأتي هذا في الوقت الذي أجرت فيه قوات ومركبات إسرائيلية دوريات على الحدود مع لبنان اليوم الأربعاء، بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلى حالة التأهب القصوى إثر إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب انسحابه من اتفاق إيران النووى المُبرم عام 2015.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل