المحتوى الرئيسى

إيقاف أعمال بناء مخالف لمبنى كنسي شمال بني سويف

05/09 23:06

أوقفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، اليوم، برئاسة المحاسب محمد بكري إبراهيم رئيس الوحدة، أعمال بناء مخالفة لمبنى حضانة أطفال وللصلاة "كنيسة" منفذة على أرض زراعية بزمام قرية بني عدي التابعة لمركز ناصر.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، بإبلاغ الوحدة المحلية بصدور قرار إيقاف أعمال مخالفة مقامة من"م. ك. م"، 42 سنة، حداد، مقيم قرية بني عدي، بعد استكماله أعمال البناء على أرض زراعية بمحل إقامته على مساحة قيراط و6 أسهم والصادر له قرار بوقف الأعمال بتاريخ 13 أغسطس 2013 .

وتبين أن صاحب المبنى المخالف تقدم لتقنين أوضاع المبنى المزمع إنشائه، وهو عبارة عن حضانة أطفال ومكان يخصص للصلاة " كنيسة" ولم يتم الموافقة على الترخيص من الجهات المختصة "حتى الأن" في المحضر 2902 إداري مركز ناصر.

وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار عماد علي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بتشكيل لجنة من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، و مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم ورئيس الوحدة المحلية بقرية اشمنت.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة بالمعاينة وبيان عما اذا كان يوجد بناء على ارض زراعية من عدمه، وفي الحالة الأولى وصف البناء ومكانة وماهيته وعما اذا كان سبق تحرير ثمة محاضر عن ذات الواقعة من عدمه، وبيان رقم المحضر وما وصل إليه وما اذا كان سبق ترخيص بالمبنى القائم من عدمه.

كما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل مالك المبنى وتقيد الأوراق برقم جنحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل