المحتوى الرئيسى

ملكة جمال مصر للسياحة: نفسي أشتغل مذيعة (حوار)

05/09 13:06

هدير خليل ملكة جمال مصر للسياحة الدولية 2017، خريجة آداب عبري وتدرس تسويق بالجامعة الأمريكية، أهم ما يميزها ثقتها في نفسها وقدرتها على المنافسة والإصرار على تحقيق أحلامها، عند مشاهدتها لملكات الجمال كانت ترغب أن تشترك معهم وبالفعل تحقق لها ما أرادت، وكان معها هذا الحوار:

*حدثينا عن بداية التحاقك بالمسابقة؟

قرأت إعلانا عبر الانترنت يشمل شروط الاشتراك، وبالفعل ارسلت كافة الأوراق الخاصة بى وبعدها بيومين تم الرد علي عبر الايميل.

*ماذا عن القوانين داخلها ؟

كنت أظن أن الأمر سهلا ولكن أكتشفت أن هناك قوانين صارمه علينا ألا نخل بها،على سبيل المثال الملابس وجزء خاص بالوقت ايضًا.

*هل الجمال معيار أساسي في الاختيار ؟

كثيًرات من الفتيات قبل الالتحاق بالمسابقة أعتقدن أن الجمال هو العامل الاساسي، ولكن هناك العديد من المعايير المهمة كالثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن بلدك، وأن تكوني اجتماعية.

*ماذا أضافت المسابقة لكي ؟

أضاف لي الكثير، فبخلاف كونه حلمى منذ الصغر، ايضًا اكتسبت عديد من الاصدقاء، وتعلمت كيف اعبر عن بلدي واغير الصورة السلبية، واروج للسياحة.

وجهى رسالة إلى منتقدي مسابقات الجمال ؟

المسابقة تستضيف اكثر من 70 فتاة من مختلف دول العالم ما بعد ترويجا للسياحة.

مساعدة المتضررات ممن تشوهن بالمواد الكاوية والعمل على تغليظ العقوبات في ايا مقابله أو ايفنت خاص بالمرأة، اذهب إليها أناقش مدى خطورة ذلك الأمر وضرورة تغليظ العقوبات.

أشارك في حملة " انتي الاهم " وهي تعمل على توصيل فكرة أن المرأة تستطيع عمل اي شيء وقادرة على التغيير والتأثير داخل المجتمع، وشاركت فى ركوب الدراجات النارية،كما شاركت في يوم اليتيم.

*ماذا تريدين الفترة القادمة ؟

أرغب أن أكون مذيعة، وبالفعل بدأت خلال الفترة الاخيرة تقديم حفلات ولكن بطريقة حرة غير ملزمة.

أشاد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، بالتعاون المثمر الذى جمع بين جامعة أسيوط وجامعة كورياتيك بكوريا الجنوبية والذى بدأ فى عام 2016 بإبرام مذكرة تفاهم مشتركة بين الجانبين. وتهدف المذكرة ...

بدأت فعاليات احتفالية وزارة الداخلية، منذ قليل، لتكري الروضات الفائزة بأفضل مدينة مرورية، المنعقدة باتحاد الشرطة الرياضى. ويشارك في الاحتفال اللواء علاء الدجوى، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل