المحتوى الرئيسى

تجدد حبس أمين شرطة متهم بالتزوير 15 يوما بالسويس - صوت الأمة

05/09 11:56

قررت النيابة العامة بالسويس تجديد حبس " حسام . م " امين شرطة بسجل مدني المستقبل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بتزوير بطاقة رجل أعمال والاستيلاء على أمواله.

كانت النيابة العامة بالسويس تلقت بلاغا من أحد رجال الأعمال بالسويس، بأنه يوجد شخص انتحل صفته وشخصه وذهب إلى أحد البنوك، والذى يوجد لديه حساب بنكى خاص به، وسحب منه مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصي، باستخدام بطاقة شخصية مزورة، صدرت من سجل مدنى المستقبل بالسويس.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس ، ان المتهمين قاموا بتزوير البطاقة الشخصية داخل سجل مدني المستقبل بالسويس وانهم بعد تزوير البطاقة قام شريك أمين الشرطة بالسفر الي الإسكندرية لسحب أموال رجل الاعمال من احد البنوك.

وكشفت التحقيقات بالنيابة العامة وتحريات الأجهزة الامنية، أن القضية بدأت باتفاق بين باكتشاف رجل اعمال بالسويس أنه يوجد شخص انتحل صفته وشخصه وذهب الي أحد البنوك الذي يوجد لديه حساب بنكي وسحب مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصي باستخدام بطاقة شخصية مزورة وان من قام بانتحال صفته ذهب الي فرع البنك في الإسكندرية وليس محافظة السويس.

وقامت النيابة العامة فور تسلمها بلاغ من رجل الاعمال بطلب تحريات المباحث، وتوصلت التحريات والتحقيقات أن من قام بإصدار البطاقة المزورة وساعد نصاب انتحل صفة رجل الاعمال للحصول عليها هو أمين الشرطة " حسام . م " من سجل مدني المستقبل بالسويس وانهم اتفقوا علي القيام بسفر النصاب الي الإسكندرية لسحب المبلغ المالي من احد البنوك هناك لان رجل الاعمال معروف بفرع البنك بالسويس.

وضبطت أجهزة الامن الاستمارات المزورة التي صدر عن طريقها البطاقة المزورة، وتم اكتشاف ان أمين الشرطة وضع صورة شريكة النصاب فقط علي البطاقة وترك جميع بيانات رجل الاعمال ومن بينها الرقم القومي وعنوانه وحالته الاجتماعية.

المرور: حملات رادار أعلى الطرق السريعة لرصد المخالفات ومنع الحوادث

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل