المحتوى الرئيسى

مباحثات عسكرية بين سلطنة عمان وبريطانيا بمسقط

05/09 11:55

التقي قائد البحرية السلطانية العمانية، اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي، بمكتبه بمعسكر المرتفعة، اليوم الأربعاء، قائد العمليات المشتركة البريطانية الفريق بحري تيموثي فريزر، والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليًا.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن الجانبين تبادلا - خلال اللقاء - وجهات النظر في عدد من الأمور المتعلقة بالمجالات البحرية بين البلدين، وبحث التحضيرات والاستعدادات لتمرين "السيف السريع 3" الذي سيقام في السلطنة خلال شهر أكتوبر القادم بين قوات السلطان المسلحة والقوات المسلحة البريطانية.

في السياق نفسه، التقى الأمين العام بوزارة الدفاع العمانية، محمد بن ناصر الراسبي، بمكتبه بوزارة الدفاع قائد العمليات البريطاني، وبحثا الجانبان عددًا من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

أعلنت رئاسة مجلس مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية عن تطوير مدخلها من طريق المقابر إلي قرية دميره التاريخيه بتكلفة بلغت مليون جنيه. وأوضح "رئيس طلخا" عثمان الجحش، أن العملية تشمل رصف طريق الشيخ ...

طغت موضة حفل «ميت جالا» الذي أقيم أمس، في متحف «متروبوليتان» للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية، بالأجواء الدينية للمرة الأولى؛ إلى جانب أزياء لملابس تاريخية للمحاربين القدامى. وحمل حفل «ميت جالا Met ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل