المحتوى الرئيسى

مصطفى بكري عن 'قرار ترامب' :العرب سيدفعون فاتورة اللعبة الجديدة

05/09 11:55

أكد مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن قرار ترامب بالانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران قد يقود المنطقة الى تطورات خطيرة ويفتح الطريق أمام العدو الصهيوني للعدوان على دول المنطقة.

وأشار عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن سوريا ولبنان أصبحتا من اوائل الدول المستهدفة، مشيرا الى أن ترامب يسعي بقراره إلى إشعال الأوضاع وممارسة المزيد من الابتزاز علي دول الخليج، للحصول علي الـ7 تريليونات دولار التي طالب بها في وقت سابق. 

وأكد بكري أن امتنا العربية هي المطالبة بدفع الثمن وحدها، مشيرا إلى أن المنطقة أصبحت هدفا لكل الطامعين ولا نستثني أحدا منهم. 

وتابع عبر تغريداته قائلا :" الأمة لم تعد فاعلا وإنما مفعول به ، لبنان وسوريا سيكونا مسرح المرحلة الأولي من الحرب التي قد تمتد إلى الداخل الإيراني، أي أن أمتنا ستكون هي وقود هذه الحرب من قبل الأطراف المتصارعة ،وقطعا سينعكس هذا الصراع نحو مزيد من تدهور الأوضاع الاقتصادية في المنطقة، وهكذا.

وأشار إلى أن الاحداث الراهنه لن تقود ابدا نحو الاستقرار ، بل الهدف فتح الطريق امام اسرائيل لتتمدد ، ولامريكا لان تسيطر علي ابار النفط وترتهنها، وفاءًا لماتقوله امريكا ان ديونها لدي العرب نظير الحمايه علي مدي ال ١٨ عاما الماضيه ، فضلا عن تكلفة الفاتوره الجديده ،وحذر قائلا:" انتبهوا ياعرب"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل