المحتوى الرئيسى

السعودية: ملتزمون بدعم استقرار أسواق النفط

05/09 11:35

قال مصدر مسؤول في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودية، إن المملكة ملتزمة بدعم استقرار الأسواق البترولية؛ بعد القرار الأمريكي بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

وأضاف المصدر، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أن السعودية ستدعم استقرار الأسواق البترولية لما فيه مصلحة المنتجين والمستهلكين واستدامة النمو في الاقتصاد العالمي.

وتابع المصدر، أن السعودية ستعمل مع كبار المنتجين داخل "أوبك" وخارجها ومع كبار المستهلكين للحد من آثار أي نقص في الإمدادات.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، أن الولايات المتحدة تنسحب من الاتفاق النووي الإيراني، لافتا إلى أنه سيوقع على مذكرة من أجل البدء في فرض عقوبات اقتصادية على إيران.

وقال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، الأسبوع الجاري، "نعتقد أننا في سبيلنا لإعادة استقرار الطاقة إلى السوق، واليابان ستظل تتلقى أعلى التزام من جانبنا".

أعلنت رئاسة مجلس مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية عن تطوير مدخلها من طريق المقابر إلي قرية دميره التاريخيه بتكلفة بلغت مليون جنيه. وأوضح" رئيس طلخا" عثمان الجحش، أن العملية تشمل رصف طريق الشيخ ...

طغت موضة حفل «ميت جالا» الذي أقيم أمس، في متحف «متروبوليتان» للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية، بالأجواء الدينية للمرة الأولى؛ إلى جانب أزياء لملابس تاريخية للمحاربين القدامى. وحمل حفل «ميت جالا Met ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل