المحتوى الرئيسى

"انستجرام" تُسهل على العملاء التحدث إلى الشركات وحجز المواعيد

05/09 08:11

كشفت شركة إنستجرام المملوكة لفيسبوك اليوم الثلاثاء عن ميزات جديدة لمساعدة الشركات والأنشطة التجارية على إدارة أعمالها، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

حيث قدمت الشركة خدمة صندوق البريد الوارد المبسطة للشركات التي تستخدم تطبيق "انستجرام دايريكت"، كما ستبدأ في الأسابيع القادمة في اختبار الردود السريعة.

ويأتي ذلك بعد إطلاق ميزة الدفعات الإلكترونية التي تتيح للعملاء شراء المنتجات والخدمات مباشرة من خلال التطبيق.

وقال فيشال شاه، مدير الإنتاج في "انستجرام": "نتخذ خطوات لتحويل انستجرام من مكان لاكتشاف الأعمال، إلى مكان يمكن إنجاز الأعمال من خلاله".

وتهدف الأدوات، التي تشمل خيارات المراسلة وعمليات الحجوزات المدمجة، إلى تسهيل عمل الأنشطة التجارية على "انستجرام"، وكل ذلك مجانًا، مما يساعد على جذب المزيد من الأنشطة التجارية، وإنشاء عملاء إعلانات مستقبليين في "إنستجرام" والشركة الأم فيسبوك، كما أنه يجعلها أكثر تهديدًا لـ"سناب شات"، حيث تحاول الشركتان جذب اهتمام المسوقين، إذ يسمح سناب شات حالياً بالتسوق وتثبيت التطبيقات والإجراءات الأخرى من خلال فلاتر الصور الدعائية التي تسمى العدسات.

ويتيح صندوق البريد الوارد المبسط الجديد للأنشطة التجارية من مستخدمي "انستجرام دايريكت"، تصفية الرسائل بين المحادثات المكتوبة وغير المقروءة والمحادثة المميزة بنجمة، مع إدارة الرسائل الواردة من المستخدمين بشكل أفضل، حيث يشاهدون الآن رسائل العملاء الجديدة في صندوق البريد الوارد المباشر، بدلاً من الرسائل في مجلد الرسائل المعلقة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل