المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة الريال.. كشف حساب «صلاح» أمام فرق إسبانيا

05/09 04:42

تنتظر العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، وعلى الأخص الجماهير المصرية والعربية وبفارغ الصبر المواجهة الساخنة بين فريقي ريال مدريد، وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم 26 مايو المقبل.

وسوف توجه الجماهير المصرية، والعربية صوب أنظارها لنجم وهداف فريق ليفربول الأول النجم المصري محمد صلاح.

وإذا نظرنا لأرقام ومواجهات صلاح أمام الفرق الإسبانية في مختلف البطولات، نجد أنها جاءت كالتالي :

-أول مواجهة للنجم المصري أمام الفرق الإسبانية كانت عندما كان لاعباً بصفوف فيورنتينا، إذ واجه صلاح وقتها فريق أشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي، وفاز الفريق الاندلسي وقتها ذهاباً بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويكرر فوزه في الإياب بثنائية بيضاء.

-وعندما كان صلاح لاعباً بصفوف روما الإيطالي واجه فريقه برشلونة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عام 2015، وتعادل الفريقين في الجولة الأولي من هذا الدور بنتيجة 1-1، فيما لم يشارك النجم المصري في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامس من هذا الدور للإصابة.

-وفي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا واجه روما فريق ريال مدريد ذهاباً، وخسر ذئاب العاصمة الإيطالية ذهاباً بثنائية بيضاء، ثم سقط أيضاً يثنائية نظيفة في الإياب بمشاركة صلاح في المباراتين.

-ومع ليفربول واجه النجم المصري فريق أشبيلية مجدداً خلال اللقائين اللذان جمعا الريدز أمام الفريق الأندلسي بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتعادل الفريقين في المواجهة الأولى بنتيجة 3-3، وتعادلاً أيضاً في المباراة الثانية بنتيجة 2-2، أحرز خلالها صلاح أولى أهدافه على الإطلاق أمام الفرق الإسبانية.

أكد داني كارفخال، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد الأسباني، في تصريحات لصحيفة ماركا الأسبانية، أن فريق ليفربول لا يقتصر علي الدولي المصري محمد صلاح، قائلاً : "

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل