المحتوى الرئيسى

شاهد.. الآلاف يشيعون جثمان شهيد الواجب بسيناء فى البحيرة

05/09 02:52

شيع الآلاف من أهالي قرية دسونس الحلفاية التابعة لمركز أبوحمص بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد صف ضابط عمرو يوسف كامل مرسى، الذي استشهد خلال تأدية الواجب الوطني بسيناء في جنازة عسكرية.

واتشحت قرية دسونس بأبوحمص بالسواد، عقب علمهم بخبر استشهاد الضابط عمرو يوسف كامل مرسى، صباح أمس الإثنين، في عملية إرهابية بشمال سيناء.

وردد المشاركون في الجنازة هتافات المناهضة للإرهاب ومنها "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله والقصاص من الإرهاب"، مطالبين بالقضاء على الإرهاب في أقرب وقت والقصاص للشهيد.

وشارك في الجنازة العقيد محمد شرف، المستشار العسكري لمحافظة البحيرة، والمهندس خالد عمارة، رئيس مدينة أبوحمص وزملاؤه، وقيادات الجيش والشرطة وقيادات محافظة البحيرة.

طغت موضة حفل «ميت جالا» الذي أقيم أمس، في متحف «متروبوليتان» للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية، بالأجواء الدينية للمرة الأولى؛ إلى جانب أزياء لملابس تاريخية للمحاربين القدامى. وحمل حفل «ميت جالا Met ...

كشفت البعثة الأثرية العاملة بمنطقة سقارة، التابعة لكلية الآثار جامعة القاهرة، عن مقبرة كبير قادة الجيش في عهد الملك رمسيس الثاني (الأسرة التاسعة عشرة – الدولة الحديثة) والذي كان يدعى "ايورخي". وقالت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل