المحتوى الرئيسى

«موسكو»: تصرفات واشنطن «تدوس على أعراف القانون الدولى»

05/09 03:13

أعربت موسكو عن "خيبة أملها العميقة" لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، وهو ما اعتبرته انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي.

وقالت وزارة الخارجية الروسية، في بيان إنها تشعر "بخيبة أمل عميقة لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب من جانب واحد رفض تنفيذ التزامات خطة العمل الشاملة المشتركة (الاتفاق النووي)"، مضيفة أن تصرفات واشنطن "تدوس على أعراف القانون الدولي"، حسب "سكاي نيوز" اليوم الأربعاء.

من جهة أخرى، أعلنت فرنسا وألمانيا وبريطانيا، عن أنها ملتزمة باستمرار تنفيذ الاتفاق النووي الإيراني الذي وقع العام 2015، رغم إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب انسحاب الولايات المتحدة منه.

طغت موضة حفل «ميت جالا» الذي أقيم أمس، في متحف «متروبوليتان» للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية، بالأجواء الدينية للمرة الأولى؛ إلى جانب أزياء لملابس تاريخية للمحاربين القدامى. وحمل حفل «ميت جالا Met ...

كشفت البعثة الأثرية العاملة بمنطقة سقارة، التابعة لكلية الآثار جامعة القاهرة، عن مقبرة كبير قادة الجيش في عهد الملك رمسيس الثاني (الأسرة التاسعة عشرة – الدولة الحديثة) والذي كان يدعى "ايورخي". وقالت ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل