المحتوى الرئيسى

تعرف علي أقوي مواجهات اليوم بالدوريات الأوروبية

05/09 04:42

تنطلق غداً الإربعاء المباريات المرجلة من الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، صاحب المركز الخامس برصيد 69 نقطة، فريق هيديرسفيلد صاحب المركز 17 برصيد 36 نقطة، ضمن مؤجلات الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي في التاسعة إلا ربع مساءاً، وهو نفس توقيت مباراة ليستر سيتي، صاحب المركز التاسع برصيد 44 نقطة، مع فريق أرسنال صاحب المركز السادس برصيد 60 نقطة .

وفي التاسعة مساءاً، يواجه فريق توتنهام، صاحب المركز الرابع برصيد 71 نقطة، فريق نيوكاسل، صاحب المركز العاشر برصيد 41 نقطة، كما يلاقي فريق مانشستر سيتي، بطل البطولة الإنجليزي برصيد 94 نقطة، فريق برايتون، صاحب المركز 14 برصيد 40 نقطة .

وفي الدوري الإسباني، يواجه فريق برشلونة الإسباني، صاحب البطولة برصيد 87 نقطة، فريق فياريال، صاحب المركز السادس برصيد 57 نقطة في الثامنة مساءاً، في حين يخوض ريال مدريد، صاحب المركز الثالث برصيد 72 نقطة، مباراة صعبة أمام فريق إشبلية صاحب المركز الثامن برصيد 51 نقطة في التاسعة والنصف مساءاً .

وفي أقوي مباريات الغد، يلاقي فريق يوفنتوس الإيطالي فريق ميلان الإيطالي، في نهائي كأس إيطاليا علي ملعب الأولمبيكو في التاسعة مساءاً .

اقترب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس من خلافة الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال، والذي من المقرر أن يرحل عن الفريق نه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل