المحتوى الرئيسى

اتجاه لوقف المسلسل التركي فضيلة وبناتها بعد 50 حلقة.. والسبب! - لقطات

05/08 23:36

تفكر الشركة المنتجة لمسلسل “فضيلة وبناتها” جديا، لوقف العمل بالمسلسل بعد عرض الحلقة الـ”50″ منه بعد عرضه في بعض القنوات الفضائية، وذلك نظرا لترتيبه فى مركز متأخر ضمن قائمة الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في تركيا.

وأشارت الشركة المنتجة، إلى أن قرارها جاء لوجوده من ضمن الأعمال التي حصلت علي المراكز المتأخرة في قائمة الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في تركيا.

يعد مسلسل “فضيلة وبناتها” من المسلسلات التركية العائلية التي تطرح العديد من القضايا الاجتماعية، فيطرح قضية اجتماعية هامة تعاني منها الأم تجاه تربية الأبيناء في ظل غياب الأب عن المنزل، كما أنه يعد من الأعمال الدرامية التركية الناجحة التي أجبرت المخرج والمؤلف على تقديم الموسم الثاني منه للمشاهد التركي.

فتقوم الممثلة التركية نازان كيسان بدور الأم ، ولاقت صعوبة كبيرة تتعارض مع ظروفها رغم أنها كانت تعد من الممثلات اللواتي يقمن بالأدوار الثانوية، إلا أنها في هذه المسلسل قد بذلت مجهوداً كبيراً لإنجاح هذا العمل.

حيث أن مسلسل “السيدة فضيلة وبناتها” تصدرنسب الأعمال الأعلى مشاهدة بين المسلسلات التركية خلال عرض الحلقات الأولى فقط، وحل في المركز الثاني مسلسل “العروسة الجديدة”، في حين جاء مسلسل “اسمها زهرا” في المركز الثالث، أما مسلسل “بهتيار أولمز” فجاء بالمركز الرابع، تاركا مسلسل “جوليزار” في المركز الخامس في نسب المشاهدة.

جدير بالذكر، أن مسلسل “البحر الأسود” جاء ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة خلال هذا الأسبوع وهو ما جعله يضمن استمراره خلال الفترة القادمة.

تكريم الفنان محمد أنور كأفضل شخصية كوميدية لعام 2017 .. صور

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل