المحتوى الرئيسى

اهتمام إعلامي سوداني مبكر بمباراة الهلال والمصري بالكونفيدرالية

05/08 19:12

وضح اهتمام العديد من الصحف السودانية بمباراة، المصري والهلال السوداني المقبلة بالجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث أبرزت صحيفة الجوهرة الرياضية في صدر صفحتها الأولى خبر فقدان المصري لقوته الهجومية الضاربة عند ملاقاة الهلال وذلك بعد اصابة أريستيد بانسيه المؤثرة التي تعرض لها في مباراة يونياو دو سونجو بطل موزمبيق والتي قد يغيب بسببها عن مباراة الهلال.

وكذلك بعد تأكد غياب أحمد جمعة هداف المصري والبطولة نظرا لحصوله على الانذار الثاني بمباراة سونجو أيضاً، وهو الأمر الذي اهتمت به أيضاً صحيفة الديار التي أبرزت في صدر صفحتها الأولى أيضاً خبر غياب ثنائي المصري أحمد جمعة وأريستيد بانسيه عن المباراة المقبلة أمام ّ"الموج الأزرق".

كما نشرت الصحيفة أيضاً تصريحاً للأستاذ طارق هاشم عضو مجلس ادارة المصري ورئيس بعثة المصري إلى السودان يعرب من خلاله عن امله في تحقيق المصري للفوز على الهلال السوداني للحفاظ على صدارة الفريق لجدول المجموعة الثانية، كما تحدثت الصحيفة عن عودة بعثة الهلال إلى الخرطوم قادمةً من المغرب بعد الخسارة أمام نهضة بركان المغربي بهدف للاشى في الجولة الأولى من الكونفدرالية، وهو الأمر الذي جعل الهلال يفرض حالة من الطوارئ استعداداً لملاقاة المصري.

ويلتقي الفريق البورسعيدي أمام الهلال السوداني بعد اسبوعين، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر والتي ستقام على ستاد الهلال بأم درمان في العاشرة مساء السادس عشر من مايو الجاري.

ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، في معسكر مغلق ببرج العرب اعتباراً من عصر اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الاسماعيلي بالدوري العام، المقرر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل