المحتوى الرئيسى

إسماعيل يوسف: لاعبو الزمالك قادرون على حصد لقب الكأس

05/08 15:45

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، أن مباراة الإسماعيلي التي انتهت أمس الأثنين بفوز الفريق 4 – 1 والتأهل لنهائي بطولة الكاس ، أفضل المباريات التي قدمها الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي ، خاصة وأن الأداء والمستوى الفني للاعبين على مدار شوطي اللقاء وصل لمرحلة عالية جدا ، أمام فريق يضم مجموعة من العناصر المميزة على المستوى الفردي والجماعي .

وأشاد تيجانا ، بالروح القتالية للاعبي الزمالك وحالة الاصرار على الفوز ، ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدفين وثالث بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف ، وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية .

وأوضح عضو مجلس الادارة ، بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ومعاونيه ، نجحوا في زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية ، وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة .

وأكد يوسف على أن مباراة نهائي كاس مصر والتي ستقام الثلاثاء المقبل ، ستكون أصعب من مباراة الإسماعيلي ، بغض النظر عن الفريق المتأهل للنهائي سواء الأسيوطي أو سموحة ، لان بطولة الكاس لا تعترف بالأسماء ، ودائما ما تشهد مفاجئات مدوية للغاية .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل